التخطي إلى المحتوى

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

فجّر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مفاجأة من العيار الثقيل، عن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الاتحاد يحاول منذ عدة أسابيع، التعاقد مع صلاح، في الميركاتو الصيفي الحالي، وتسجيله بدلًا من البرتغالي الشاب جواو فيليبي “جوتا”، الذي يخطط النادي، لنقله إلى أي فريقٍ سعودي آخر، على سبيل الإعارة.

وأعلن الفراج عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، موافقة ليفربول، على بيع محمد صلاح مبدئيًا؛ حيث أنه مستعد لبدء المفاوضات مع العميد الاتحادي؛ لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

وكشف الإعلامي الرياضي الشهير، عن أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للعملاق الإنجليزي، هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة؛ حسب ما وصله من معلومات حصرية.

وأشار إلى أن كلوب، غير مقتنع بـ”الاستغناء” عن نجم كبير آخر في فريقه؛ بعد رحيل الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وفابينيو والإنجليزي جوردان هندرسون، إلى الأهلي والاتحاد والاتفاق على التوالي.

وأكد الفراج، على أن صندوق الاستثمارات ومسؤولي نادي الاتحاد، يضغطون بقوة حاليًا على المدرب الألماني؛ من أجل حسم الصفقة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وطمأن وليد الفراج، جماهير نادي الاتحاد، بوجود خطة بديلة، حال فشل صندوق الاستثمارات، في حسم صفقة صلاح؛ قائلًا: “الفريق لن يستمر بنفس هذه العناصر، في الموسم الرياضي الحالي”.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

137453 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 74123كريم بنزيما
  • 7443خاليدو كوليبالي
  • 11560روبرتو فيرمينو
  • 5779نجولو كانتي
  • 13512مارسيلو بروزوفيتش
  • 25036صفقة أخرى

137453 الأصوات

Scan the code