التخطي إلى المحتوى

يبدو أن ريال مدريد ينوي الانقضاض على كيليان مبابي وباريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة، وذلك منعًا للمماطلة التي عادة ما تحدث في مثل تلك الصفقات المعقدة.

النادي الملكي حتى الآن لا يزال يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ووفقًا لما جاء بموقع فوت ميركاتو، فإن ريال مدريد سينتظر اللحظات الأخيرة من أجل التعاقد مع مبابي.

ومن الممكن أن يُقدم ريال مدريد عرضه الرسمي الأول بعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة في الدوري الفرنسي أمام فريق لانس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عُمر الدوري لموسم 2023/2024.

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان
كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – (المصدر:gettyimages)

كيليان مبابي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

لا يزال النجم الفرنسي متمسكًا بالرحيل الصيف المقبل عن النادي الباريسي ولا يريد تجديد عقده مرة أخرى، الأمر الذي يرفضه ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي، حيث يطمح في أن يجدد اللاعب عقده من أجل عدم رحيله مجانًا في صيف 2024.

ريال مدريد يُراقب من بعيد كي لا يُلدغ مرتين

ما حدث من جانب مبابي الصيف الماضي، عندما أبدى رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، وبعد ذلك جدد عقده مع النادي الباريسي، أمر ليس سهلًأ على فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

لذلك في تلك المرة لا يريد التسرع كي لا يحدث مثلما حدث من قبل، ولا يريد النادي فتح مجال كبير للصحافة، ولا للإدارة الفرنسية بالضغط على كيليان، بل يريد أن يُقدم عرضه في اللحظات الحاسمة كي لا يحدث مماطلة في إتمام الصفقة، وهو الأمر الأهم بالنسبة لبيريز سواء كانت تمت الصفقة أو لم تتم.

القيمة التقريبية لصفقة كيليان مبابي إلى ريال مدريد

أشارت عدة تقارير إلى أن قيمة الصفقة قد تساوي حوالي 260 مليون يورو، وهو ملبغًا كبيرًا نظير أن اللاعب سينتهي عقده الصيف المقبل.

ومن الممكن أن تكون تلك هي ورقة الضغط على النادي الباريسي، ووفقًا لتقارير أخرى فإن قيمة الصفقة سوف تسير نحو مبلغ يُقارب 170 – 180 مليون يورو.

مباريات اليوم

 

Scan the code