التخطي إلى المحتوى

بكت وقبلت يد طبيبها… وتحدثت علناً عن مخاوفها

واجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عثراتها في مهرجان قرطاج الدولي للموسيقى والغناء التونسي، بعد أزمتها الحادة الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، التي وصلت إلى أروقة القضاء. وتصدرت شيرين قائمة الأكثر تداولاً في مصر وتونس وعدة بلدان عربية عبر «تويتر»، حيث تعاطف معها كثيرون، بالتزامن مع إحيائها حفل ختام المهرجان مساء السبت.

لم تكتفِ شيرين في حفلها بتقديم الشكر لجمهورها وللسفير المصري فقط، بل قامت بتقبيل يد طبيبها نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج الإدمان والسموم بطب القصر العيني، ووصفته بـ«دكتوري، اللي رجعني للحياة وعالجني بجد».

قدمت شيرين في الحفل، الذي امتد لقرابة الساعتين، أكثر من 15 أغنية، كما شدت بأغنية «ودارت الأيام» لأم كلثوم، و«قلبي القاسي» لسعد عبد الوهاب. وكشفت خلال الحفل عن اقترابها من إطلاق ألبومها الجديد، الذي تأمل أن «يكون خير عودة لها» مع جمهورها العربي.

«هناك مفاجآت ستعود بها شيرين»، بهذه الكلمات تحدث الشاعر أيمن بهجت قمر، عن تفاصيل أغنيات الألبوم الجديد، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «الجمهور سيستمع لأغنيات رائعة، ومفاجآت جميلة لشيرين، سواء معي أو مع غيري، وهناك عمل رائع سيجمعني بها من توزيع الفنان طارق مدكور».
… المزيد


Scan the code