التخطي إلى المحتوى

تين هاج: فضلت عدم مشاركة رونالدو أمام مانشستر سيتي احترامًا لتاريخه

منذ 3 ساعات

دوري بلس _ كشف إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب عدم مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الديربي أمام مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي اكتسح نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد بسداسية مقابل 3، في مباراة تقاسم فيها هالاند وفودين تسجيل الأهداف، ثلاثية لكلً منهما، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة، واكتفى بمشاهدة السداسية المُذلة من على مقاعد البدلاء.

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة “مانشستر إيفنينج” البريطانية: “لن أشرك كريستيانو رونالدو احترامًا له ولمسيرته الكبيرة”.

وأضاف: “بالإضافة إلى ذلك، مشاركة مارسيال كانت إيجابية وسجل هدفين، كما أنه يحتاج إلى الدقائق. لكن لم يكن ذلك السبب في عدم مشارك رونالدو، وكما قلت، قررت أن احترم تاريخه”.

وعن المباراة قال تين هاج في تصريحات بعد المباراة: “الأمر بسيط للغاية، إنه نقص في الإيمان، لم نكن نؤمن بأنفسنا في الملعب، لذلك لا يمكن أن نحقق الفوز”.

وأضاف: “هذا الأمر غير مقبول، نحن لم نكن منضبطين في اتباع القواعد، ما حدث اليوم كان نتيجة عدم إيماننا بأنفسنا والتزامنا بأسلوبنا”.

وأكمل: “بالنسبة لي كانت نتيجة مفاجأة وكذلك الأداء، لم نكن في المقدمة تمامًا، لم نكن شجعانًا في الحصول على الكرة، وكانت هناك مساحات أمامنا للعب، لكننا لم نكن بالشجاعة الكافية لاستغلالها”.

وواصل: “مانشستر سيتي قدم مباراة كبيرة بالتأكيد، ولكن لم يكن له علاقة بهم، نحن الذين لم نقدم أي شيء، الأمر يتعلق بعدم الإيمان كأفراد وكمجموعة”.

وتابع: “في الشوط الثاني رأينا مانشستر يونايتد مختلف عن الأول، سجلنا 3 أهداف وكنا أكثر شجاعة، وصنعنا المزيد من الفرص على مرماهم”.

واختتم تين هاج تصريحاته: “في هذه اللحظة لا أستطيع التفكير في إيجابيات نهائيًا، لقد خذلنا جماهيرنا وخذلنا أنفسنا، ونشعر بخيبة أمل كبيرة”.

Scan the code