التخطي إلى المحتوى

قرر المخرج جورج ميلر، الاستعانة بالطفل الأسترالي كوادن بايلز، في أحدث أعماله السينمائية.

ويحظى الطفل كوادن بايلز بدعم واسع من قِبَل المشاهير حول العالم، بعد تعرضه لحادث تنمر شهير روى تفاصيله في مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم في عام 2020.

هذا الأمر، حفز المخرج جورج ميلر إلى اختيار “بايلز” للمشاركة في فيلم “Furiosa”.

كشف “ميلر”، خلال مقابلة مع مجلة “Good Weekend” الصادرة عن صحيفة “Sydney Morning Herald”، أنه اختار “بايلز” بعدما شاهد “الفيديو المؤلم” الذي شاركته والدته معه في فبراير/ شباط 2020.

واعتبر المخرج أن الطفل أدى أداءً طيبًا خلال تصوير العمل، قائلًا: “لقد قام بعمل جيد”.

عن الطفل كوادن بايلز

هو طفل من أصحاب الهمم يعاني من القزامة، تحول إلى “ترند عالمي” بعد أن بدأت والدته حملة ضد التنمر، عقب تداول مقطع فيديو له، في عام 2020، تردد صداه حول العالم.

وتحدث الطفل الأسترالي، صاحب الـ 11 عامًا، عن رغبته في الموت بعد تعرضه لأكثر من حادثة تنمر في المدرسة.

وعقب التداول الواسع للمقطع، رد مستخدمو الإنترنت، بالدعم المعنوي والمادي، إذ فتح أحد المتبرعين بابا لجمع أموال ومساعدة الطفل في الذهاب إلى مدينة ديزني، وهي الدعوة التي حظيت بدعم الممثل الكوميدي الأمريكي براد ويليامز، كونه يعاني من القزامة بدوره.

جمع أكثر من 20 ألف متبرع حول العالم 723 ألف دولار، 474 ألفًا منهم من الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، من أجل دعم عائلة “بايلز”.

ولدهشة العالم، قررت عائلة “بايلز” حينها رفض الرحلة الترفيهية إلى مدينة ديزني ظهر الخميس، مفضلين أن تذهب هذه الأموال إلى الجمعيات الخيرية لمساعدتهم في التغلب على التنمر والأفكار الانتحارية.

منذ انتشار فيديو “بايلز” والعالم بأكمله يحاول إظهار الدعم للصبي، إذ تلقى “بايلز” أكثر من دعوة لحضور حدث ترفيهي من بينها: مباراة كرة سلة في الدوري الأمريكي، كما تلقى دعوة لكبار الشخصيات في صالون تجميل أسترالي للحصول على قصة شعر جديدة.

كما نال دعم كثير من الفنانين، من بينهم الممثل الأسترالي هيو جاكمان، الذي نشر مقطع فيديو قصيرا يحادث فيه بايلز ويعبر عن دعمه له في صراعه ضد التنمر.

Scan the code