التخطي إلى المحتوى





10:19 م | الأحد 13 أغسطس 2023

مصدر بالزمالك يكشف مصير مستحقات أوسوريو.. وطلب خاص من المدرب

أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك

كشف مصدر مسؤول في مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مصير مستحقات المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

الزمالك يكشف موعد صرف مستحقات أوسوريو 

وأكد المصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن النادي وعد خوان كارلوس أوسوريو بصرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه سيجرى تحويل الأموال كافة الخاصة بالمدرب، قبل السفر لقضاء إجازاته في كولومبيا، خلال الفترة المقبلة.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

وتابع: «هناك انفراجة مالية خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول على قرض من جانب وزارة الشباب والرياضة، وسنعمل على حل أزمة مستحقات اللاعبين في الوقت الحالي، والعمل على التجديد مع أحمد فتوح، لاعب الفريق، بعد الاتفاق معه على التجديد خلال الفترة الأخيرة لمدة 3 مواسم».

طلب وحيد من أوسوريو في الزمالك قبل الموسم الجديد 

وأشار المصدر إلى أن خوان كارلوس أوسوريو طلب وجود مدرب جديد في الجهاز الفني الحالي للفريق، وهناك مفاوضات مع وكيله خلال الفترة الحالية، لبحث إمكانية تجديد عقده لمدة موسم آخر خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن النادي أتم الاتفاق مع عدد من الصفقات، وسيجرى حسمها عقب حل أزمة المدرب.

Scan the code