التخطي إلى المحتوى

مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هرنانديز، لم يخفِ استياءه من التعادل في ملعب فريقه “سبوتيفاي كامب نو” أمام إنتر ميلانو الإيطالي بنتيجة 3-3.

  • تشافي هرنانديز
    تشافي هرنانديز

لم يخفِ مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هرنانديز، استياءه من التعادل في ملعب فريقه “سبوتيفاي كامب نو” أمام إنتر ميلانو الإيطالي بنتيجة 3-3، أمس، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان “البرسا” يتجه للخسارة قبل أن يسجل نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل في الدقيقة 90.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تشافي قوله في تصريحات صحافية بعد المباراة: “لدي شعور سلبي، ودوري الأبطال قاس علينا. استقبلنا الكثير من الأهداف في الشوط الثاني، بينما الشوط الأول كان ممتازاً”.

وأضاف: “الهدف الأول جاء من خطأ واضح جداً في الدفاع والثاني أيضاً. الأمور قاسية منذ مباراة ميونيخ ولم تعد في أيدينا والوضع صعب للغاية”.

وتابع تشافي قائلاً: “يجب أن نستمر في العمل ونفكر في الكلاسيكو، ونتعافى جيداً للتفكير في الليغا، لأن دوري الأبطال أصبح صعباً”.

وأكد: “سنغير من الطريقة، وتنتظرنا 3 مباريات متتالية صعبة للغاية في الليغا ودوري الأبطال”.

وأصبح رصيد برشلونة بهذا التعادل 4 نقاط في المركز الثالث مقابل 7 نقاط لإنتر ميلانو الثاني، بينما تأهل بايرن ميونيخ الألماني في صدارة هذه المجموعة بـ12 نقطة بفوزه أمس على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4-2.

Scan the code