التخطي إلى المحتوى


أكدت الفنانة منى زكي أنها واجهت صعوبات كثيرة في بداياتها وتعرضت لمضايقات.

وقالت منى زكي خلال الجزء الثاني من لقائها في برنامج “سهرانين” من تقديم أمير كرارة عبر قناة ON: في بداياتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل وليه مديني الفرص دي وكانوا يقولولي أنتي محظوظة ومتفتكريش أنك ممثلة، أنا بحكي دا لأن مهم الناس تعرف أن مش كل حاجة وردي وسهلة وحتى لما بيجيلك ناس مش مقتنعين بيك بيقتنعوا في النهاية.

غابت منى زكي عن جمهورها في رمضان 2022

وتذكرت منى زكي تعاونها مع الفنان أحمد زكي وقالت: في كل مرة كنت أقابله كنت أقابل الشخصية التي يمثلها، قابلته كإنسان 3 مرات في حياتي في فرحي وفي مكتب أستاذ شريف عرفة، أي مرة تانية كنت أقابل الشخصية، أول مرة قابلته كان والدي حتى وإحنا في الكواليس يتعامل معايا كأني بنته.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب في وصلة رقص بسهرة خاصة بالإسكندرية (فيديو)

وتابعت: في مرحلة تصوير فيلم “السادات” كانت نظراته بها إعجاب وكان محرج لأنه شايفني طفلة، لكنه متقمص الشخصية، طول الوقت نظرات حب وإعجاب، وهو أصر على مشاركتي في فيلم “السادات” وقدمت 3 اختبارات وكان المخرج محمد خان يرفضني في كل مرة، إلى أن أقتنع.

مشهد لأحمد زكي ومنى زكي في فيلم أيام السادات

وتذكرت منى زكي فيلم “حليم”: وقت فيلم “حليم” كان صعب بالنسبة ليا أستاذ أحمد زكي كان تعبان ورغم تعبه كان بيمثل، ذكرياتي مع الفيلم أني زعلانه وأنا شايفاه تعبان وفي فنس الوقت مبسوطة أن دي حاجة هستعده أنه بيعملها لآخر لحظة في حياته.

بوستر فيلم حليم آخر أفلام الفنان أحمد زكي

على جانب آخر، غابت منى زكي عن دراما رمضان 2022 بعدما تم تأجيل مسلسلها “لام شمسية”، وكان من المقرر أن يشاركها في بطولته إياد نصار وأحمد رزق، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

منى زكي خلال عام 2022 تصدرت التريند بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز

وكانت منى زكي شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لعبة نيوتن” وحقق نجاحا كبيرا، من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هاب، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.

لكنها تواجدت سينمائيا بفيلم العنكبوت مع أحمد السقا

وسينمائيا كان آخر أفلام منى زكي “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

كما تنتظر عرض فيلم “الجواهرجي” الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي في عودة لتعاونهما بعد فيلمهما “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضا:

محمود سعد: طلبت من يسرا زيارة هشام سليم وقالت حالته صعبة

دنيا سمير غانم تعلن عن أولى مسرحياتها “آنستونا”

التمرد كلمة السر بين شخصيات ألبوم “روما” وفريق كايروكي

سماح أنور باكية: لولا سمير غانم مكنتش همشي على رجلي (فيديو)

لا يفوتك: تحليل أغنية “أميرة” لـ ويجز وآش … شوف بات مان الموسيقى قال ايه عن الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

Scan the code