التخطي إلى المحتوى

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 25 محرم 1444 هـ الموافق 23 أغسطس 2022 م واس
تنظم هيئة فنون العمارة والتصميم غداً مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مشاركتها الثانية في بينالي البندقية 2023 في نسخته الـ 18، الذي سيُعقد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً في فندق فوكو بالرياض، للحديث عن طبيعة هذه المشاركة.
ومن المنتظر أن توجّه الهيئة من خلال المؤتمر دعوةً عامة للمعماريين والمختصين للمشاركة في تمثيل المملكة للمرة الثالثة في هذا الحدث العالمي، وذلك ضمن مجمل المشاركات الوطنية في بينالي البندقية للعمارة.
ويعدّ بينالي البندقية للعمارة معرضاً دولياً متخصصاً في العمارة يقام كل عامين في البندقية بإيطاليا، ويشهد مشاركة مختلف دول العالم، حيث يتمثل جدول الأعمال الرئيس لبينالي العمارة حول اقتراح وعرض الحلول المعمارية للقضايا الاجتماعية والإنسانية والتكنولوجية المعاصرة.

MENAFN23082022000078011016ID1104743635

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

Scan the code