التخطي إلى المحتوى

باد باني وتايلور سويفت نجما حفلة «إم تي في» للأغنيات المصورة


الثلاثاء – 2 صفر 1444 هـ – 30 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [
15981]


المغنية تايلور سويفت لدى تسلمها جائزة أفضل أغنية مصوّرة عن فيلمها القصير «أول تو وِل» (د.ب.أ)

نيويورك: «الشرق الأوسط»

ألهب مغني الراب البورتوريكي باد باني والنجمة الأميركية تايلور سويفت، مساء أول من أمس (الأحد) الحفلة السنوية لجوائز «إم تي في» للأغنيات المصوّرة التي أقيمت بالقرب من نيويورك.
ونُظّمت الحفلة السنة الحالية، في ملعب بمدينة نيويورك في ولاية نيوجيرسي، وتميزت كسابقاتها بما تخللها من عروض موسيقية وغنائية على المسرح، وهي ما تستقطب عادة الاهتمام بهذا الحدث أكثر من الجوائز التي تُمنح لأفضل الأغنيات المصوّرة خلال السنة. وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».
إلا أن باد باني لم يغنّ على خشبة المسرح في مركز «برودنشل سنتر» في نيويورك، حيث وزعت الجوائز حضورياً بعد نسختين عطلتهما جائحة «كوفيد – 19» عامي 2020 و2021. إذ إن المغني المتحدر من جزيرة بورتوريكو الكاريبية التابعة للولايات المتحدة، قدم مساء السبت والأحد، حفلتيه الخاصتين في ملعب «يانكي ستاديوم» في حي برونكس بنيويورك أمام 100 ألف متفرج.
وببدلة ساتان وردية ونظارات شمسية بيضاء، أطل باد باني البالغ 28 عاماً (واسمه الأصلي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو) عبر الفيديو، فوجّه بالإسبانية «الشكر إلى نيويورك»، وأدّى أغنيته «تيتي مي بريغونتو»، التي باتت خلال الأشهر الأخيرة على كل شفة ولسان في نيويورك.
وقال مغني الراب: «اعتقدت دائماً أنني قادر على أن أكون أحد أكبر النجوم في العالم من دون أن أغيّر ثقافتي أو لغتي. أنا للعالم كله بينيتو أنطونيو مارتينيز من بورتوريكو!».
وتبلغ نجم البوب الآخر هذه السنة، هاري ستايلز مِن بُعد أيضاً بواسطة الفيديو بحصوله على جائزة أفضل ألبوم للسنة الحالية عن «هاريز هاوس»، قبل أن يعود إلى حفلته الغنائية في مركز «ماديسون سكوير غاردن» الشهير في مانهاتن.
أما نجمة البوب والفولك تايلور سويفت فلفتت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء في «برودنشل سنتر» بفستانها المصنوع جزئياً من الكريستال، وتسلمت جائزة أفضل أغنية مصوّرة خلال السنة عن فيلمها القصير «أول تو وِل»، الذي تبلغ مدته عشر دقائق.
وقالت المغنية البالغة 32 عاماً، التي قررت إعادة تسجيل ألبوماتها الستة الأولى لاستعادة ملكية حقوقها من الشركات العاملة في القطاع الموسيقي: «أنا فخورة جداً بما فعلناه». كما أعلنت عن طرح ألبومها الجديد في 21 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
كذلك برزت على المسرح مغنية الهيب هوب النيويوركية نيكي ميناج، التي حصلت على جائزة مايكل جاكسون للأعمال الطليعية، قبل أن تنال فرقة «رد هوت تشيلي بيبرز» جائزة عن مجمل مسيرتها الطويلة. وقدمت الفرقة التي برزت في تسعينات القرن العشرين، تحية موسيقية إلى عازف الدرامز الراحل في فرقة «فو فايترز» تايلور هوكينز.



أميركا


الولايات المتحدة

Scan the code