التخطي إلى المحتوى

كشف المنتخب السعودي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الحارس محمد العويس، واللاعب ياسر الشهراني، خلال معسكر الأخضر المقام بمدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم 2022.

وتستضيف قطر، بطولة كأس العالم 2022، لأول مرة في بلد عربي، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وقال المنتخب السعودي، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب ياسر الشهراني، صباح اليوم الأربعاء، في مدينة الرياض وجود إصابة في العضلة الخلفية للفخذ”.

وأضاف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي:”أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للحارس محمد العويس تعرضه لالتواء في مفصل الكاحل”، ولم يكشف الأخضر السعودي عن مدة غياب الشهراني والعويس، نجمي فريق الهلال.

وغاب محمد العويس وياسر الشهراني، عن لقاء المنتخب السعودي ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية الودي، والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف؛ بسبب الإصابة، بينما سبق لهما المشاركة في مباراة المنتخب السعودي ومنتخب الإكوادور الودية، والتي انتهت كذلك بالتعادل السلبي.

السعودية الصين تصفيات كأس العالم قطر 2022 ون ون winwin

صحيفة الرياضية السعودية، أشارت إلى أن الجهاز الطبي لفريق الهلال، طلب من إدارة المنتخب السعودي، تزويدهم بتفاصيل إصابة محمد العويس وياسر الشهراني، حيث يعاني فريق الهلال من إصابات كثيرة بصفوف الفريق.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في الدوري السعودي 2022-23 برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق الشباب المتصدر، وسيلتقي الهلال في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2022-23، مع فريق التعاون، يوم الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول.

Scan the code