التخطي إلى المحتوى

أفادت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تمكن بالفعل من الحصول على موافقة رسمية من جانب لاعب بيراميدز، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل، ليكون واحد من الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر، وخاصة في ظل التوقعات برحيل بعض النجوم عن الأهلي خلال الصيف القادم، وفي مقدمتهم محمد شريف وكذلك علي معلول وربما محمد مجدي أفشة.

الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب بيراميدز

قالت التقارير الإعلامية، بأن المارد الأحمر قد اقترب وبشدة من إعلان صفقة التعاقد مع اللاعب محمد حمدي، لاعب نادي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك مقابل نحو 25 مليون جنيه سيحصل عليها الفريق السماوي للتنازل عن خدمات اللاعب.

وبحسب تلك التقارير، فإن حمدي قد أعطى الموافقة النهائية لإدارة الأهلي بشأن التفاوض مع بيراميدز، وهذا بعدما نال عرض الشياطين الحمر إعجاب اللاعب، وأكدوا له بأن “كولر” هو من طلب الحصول على خدمات لينافس علي معلول على مكانه في التشكيلة الأهلاوية في المواسم القادمة.

وكان مصدر رفيع المستوى في الأهلي قد أكد بأن هناك مخطط لإتمام صفقة تبادلية كبرى بين المارد الأحمر وبين بيراميدز خلال هذا الميركاتو، قد تشهد انتقال 4 لاعبين من الطرفين.

الجدير بالذكر بأن محمد حمدي يعد من بين أبناء النادي الأهلي، ولكنه رحل عن صفوف القلعة الحمراء وهو في مرحلة الناشيئن، ليخوض تجارب مميزة داخل إنبي وكذلك بيراميدز وينضم من خلالهم إلى منتخب مصر وشارك في عدد من المبايات بشكل أساسي على مدار الفترة الأخيرة، وهو ما يؤكد بأن اللاعب قادر على أن يكون منافس قوي للظهير التونسي الدولي علي معلول داخل النادي الأهلي.

Scan the code