التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة المراسلة الفورية «واتساب»، ميزة جديدة طال انتظارها من ملايين المستخدمين، تسمى «المجتمعات» تمكن المستخدم من العثور على جميع المجموعات ذات الصلة.

ويمكن الانضمام إليه باستخدام رابط دعوة المجتمع من مسؤول المجتمع، أو إضافته بالطريقة المعتادة بشكل مباشر، بشرط أن تكون الميزة موجودة على حسابك.

تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

وأطلقت «واتساب» اليوم، إصدار WhatsApp beta لتحديث Android 2.22.19.3 الذي يجلب أخيرًا ميزة «المجتمعات» لمختبري بيتا عن طريق إنشاء مجتمع.

وتظهر الصورة المتداولة للميزة الجديدة، إمكانية معرفة ما إذا كانت الميزة متاحة بالفعل لحساب «واتساب» الخاص بك، فقط تحقق مما إذا كانت علامة تبويب المجتمعات تظهر بدلاً من علامة تبويب الكاميرا، إذا كانت علامة تبويب المجتمعات متاحة، فيمكنك بالفعل البدء في إنشاء مجتمع عن طريق إضافة ما يصل إلى 10 مجموعات، وفقا لما ذكره موقع «wabetainfo»: «تسمى بـ مجموعات فرعية، وتدعم ما يصل إلى 512 مشاركا».

يمكن لعضو المجتمع اختيار أي مجموعة فرعية للانضمام إليها، بناءً على تفضيلاته الشخصية ويمكنه مغادرة مجموعة فرعية دون مغادرة المجتمع، كما يستطيع مسؤولي المجتمع أيضًا تعطيل المجتمع إذا لم يرغبوا في استخدامه بعد الآن.

وفي الوقت الحالي، يعمل واتساب على إخفاء أرقام الهواتف في مجموعات فرعية من المجتمع، لذلك لا يمكن لأعضاء المجتمع الآخرين رؤية رقم هاتفك.

ولكن لسوء الحظ، لم تضمن هذه الميزة «الإصدار الأول» من مجتمعات تطبيق المراسلة الفورية، لذلك يجب أن نتوقع إصدارها في المستقبل، حتى لو لم تتوفر تفاصيل أخرى في الوقت الحالي مثل تاريخ الإصدار.

Scan the code