التخطي إلى المحتوى

بينما كان Rockstar مشغولاً بتنظيف الإنترنت من أي لعبة مبكرة ، كان المشجعون منشغلين في تجميع خريطة لموقع GTA 6 بناءً على أدلة من تلك اللقطات المسربة. يذكرنا المشروع بخريطة GTA V التي صممها مستخدمو GTA Forum ، الذين استخدموا لقطات اللعبة الترويجية ولقطات الشاشة للحصول على رؤية مبكرة لـ Los Santos. هذه المرة ، يتم إنشاء خريطة العظام باستخدام إحداثيات اللعبة المعروضة في التسريب لمعرفة مكان كل موقع بالنسبة لبقية المواقع. كان على رسامي الخرائط هؤلاء أن يكونوا مبدعين من أجل الالتفاف على قيود حقوق النشر الخاصة بـ Rockstar ، حيث تعمل الكثير من مناقشات منتديات GTA الرئيسية على كيفية تعيين المحتوى المسرب بدقة دون تضمين الصور التي لا يمكن نشرها في المجتمع. مشاريع أخرى مستضافة خارج المنتديات لديها خرائط أكثر اكتمالا قيد العمل ، بما في ذلك أجزاء الخرائط المصغرة المأخوذة من اللقطات المسربة. تتضمن إحدى الخرائط التي نشرتها Church of GTA بعض الطرق التخمينية والحدود ، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الملموسة المأخوذة من التسريبات.

تبديل التروس إلى Call of Duty الآن. الإصدار التجريبي من Modern Warfare II على قدم وساق ، وأحد الموضوعات الساخنة التي يناقشها اللاعبون هو عدم وجود لوحات تحمل أسماء الأعداء ، حيث دعا الكثيرون إلى عودة الميزة باسم تحسين الرؤية. في ألقاب Call of Duty السابقة ، كان سيتم عرض أسماء اللاعبين الأعداء باللون الأحمر فوق رؤوسهم ، مما يوضح أنهم ليسوا أعضاء في الفريق ولكنهم أعداء. هذا ليس هو الحال في الإصدار التجريبي من Modern Warfare II ، حيث أبلغ اللاعبون عن إطلاق النار بانتظام على زملائهم في الفريق بسبب عدم وضوح من هو العدو ومن ليس عدواً.

Scan the code