التخطي إلى المحتوى

يتم عرض Kusanali و Tighnari و Collei وغيرها.

صورة: هويفرس

متي تأثير جينشينوصل التحديث السنوي أخيرًا الأسبوع الماضي ، كنت أتوقع تعديلات طفيفة على صيغة العالم المفتوح. بدلاً من ذلك ، تبدو منطقة سوميرو وكأنها لعبة مختلفة تمامًا. عندما كنت أتجول حول مظلة الغابة في كل اتجاه ، بدأت أنسى المهمة الرئيسية وروتيني اليومي في الزراعة. تخلص HoYoverse من عوامل الإحباط في مناطقه السابقة مع مكافأة اللاعبين الذين لديهم اهتمام شديد بالتفاصيل البيئية. هذا هو جينشينصيغة العالم المفتوح في أفضل حالاتها. تعتمد Sumeru على عنصر الحياة النباتية ، ومع ذلك فهي تشعر بأنها الأكثر حيوية وحيوية من أي منطقة اكتشفتها حتى الآن.

قبل الخوض في ما يجعل استكشاف سوميرو جيدًا ، أحتاج إلى شرح ما جعل المناطق السابقة تمرينًا على الصبر والعقلانية. كانت Mondstadt هي المنطقة التعليمية ، وشعرت المناطق الفرعية المختلفة بأنها قاطعة للغاية وغير موصوفة. كانت Liyue متميزة في جبالها الشاهقة ، لكن تسلقها يعني أنك قضيت الكثير من الوقت في مشاهدة شريط القدرة على التحمل مع ضغط أنفك على منحدر رمادي قبيح. أعطانا Inazuma سبع مناطق متميزة تمامًا ، لكن خطر مستمر و ألغاز صعبة جعلت من الصعب علي الاستمتاع بها بشكل كامل. إلى أن تفتح قفل نقاط السفر السريعة ، كان الاستكشاف عملاً روتينيًا يتعين عليك اجتيازه قبل أن تبدأ المتعة الحقيقية.

في المقابل ، يدعو Sumeru اللاعبين في “نزهة” ممتعة. تسمح النماذج ذات الأربع أوراق المنتشرة في جميع أنحاء Sumeru للاعبين بالتكبير الفوري لموقعهم من مسافات بعيدة. لا يجعل هذا السفر فعالًا بشكل لا يصدق فحسب ، بل يصبح أيضًا من السهل الاستمتاع بالمناظر الرائعة عندما لا أحاول معرفة كيفية التغلب على عقبة جسدية. كانت Sigils حاضرة أيضًا للألغاز والتحديات. عندما احتجت لتسلق جبل ، كنت أبحث عن أزهار تعيد ملء القدرة على التحمل تنتشر على بعض وجوه الجرف. لم أشعر دائمًا بالحاجة إلى استخدامها ، ولكن كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها منطقة ما أنها كانت تحاول إرشادي بدلاً من أن تكون بلا عمل حول تصميم العالم المفتوح. في الواقع ، أصبحت Apam Woods منطقتي المفضلة في Sumeru. أحببت أن أكون قادرًا على التجول حول مظلة الغابة في أي اتجاه ممكن اخترته. عادة ، السقوط من منطقة شاهقة في جينشين يعني الاضطرار إلى العودة بسرعة إلى القمة. هنا ، أجد سيجيلتي المكونة من أربع أوراق وأعود إلى منصتي مرة أخرى.

عندما لا تكون هناك نقطة سفر سريعة قريبة ، غالبًا ما يتعين علي اتخاذ قرارات محسوبة حول المكان الذي سأذهب إليه بعد ذلك. عادة ما تتشكل هذه القرارات من خلال الموارد المحلية في المنطقة ، ولم يكن لدي أي سبب للذهاب إلى أي مكان آخر. هناك أجزاء كاملة من منطقة البرنامج التعليمي (موندشتات) لم أعد أتذكرها لأنه ليس لديهم أي موارد حصرية. ولكن منذ أن أزال السيجيل الكثير من الاحتكاك حول السفر ، كنت سأنتهي دائمًا في مكان لم أكن أخطط للذهاب إليه. أعاد هذا تشكيل الطريقة التي مررت بها تمامًا جينشينعالم مفتوح. التغييرات صارخة لدرجة أنني أشعر بإحباط أكبر عندما أعود إلى المناطق القديمة.

عادة ، ينتهي بي الأمر في جميع أنحاء المنطقة في السعي لإنهاء قائمة المهام الخاصة بي. بمجرد أن أنتهي من كل شيء ، سأبحث عن المناطق بأنواع معينة من الزهور والفواكه ، لأنها ضرورية لتربية الشخصيات المستقبلية. سأقوم فقط بزيارة تلك المناطق المحددة كل بضعة أيام. بمجرد تكوين مخزون كبير ، سأبحث أخيرًا عن صناديق الكنوز والألغاز لأنواع خاصة من العملات التي يمكنني استخدامها لاسترداد مخططات المواد والأثاث. تشعر سوميرو بسعادة كبيرة عند استكشافها لدرجة أنني سأجد نفسي في منطقة مختلفة تمامًا ، بعيدًا عن المكان الذي كنت أبحث فيه عن نوع معين من الفطر. يثبت Sumeru أن أفضل تجارب اللاعب لا تضمنها فلسفة تصميم عدم التدخل. في بعض الأحيان ، تحتاج اللعبة إلى مزيد من الحيلة لإخراجنا من مناطق الراحة لدينا.

Fischl aims an arrow at a rock.

Screenshot: HoYoverse / Kotaku

Sumeru also brings back element-based puzzles. By charging a green mushroom with Electro power, you can use it to bounce to even greater heights than if you simply jumped on it normally. Certain puzzles only respond to the new Dendro element. And if you want to fight certain Ruin Guards for chests, then you have to set their binding seals on fire. Genshin has always used elemental powers as the basis for many of its puzzles, but their use feels more prevalent in Sumeru. I was constantly rotating my traveling party, whose type elements are more varied than what I usually travel with (doubling up on elements confers certain combat bonuses).

The new Dendro element is also a fascinating and complex element. Previously, applying Pyro to Dendro would simply set an enemy on fire. Now, applying Hydro to Dendro causes a seed pod to spawn, which can be further triggered into a Hyperbloom (Electro) and Burgeon (Pyro) reaction for AoE damage. Applying Electro to Dendro causes the enemy to take additional damage from Electro and Dendro attacks. For years, Genshin players have complained that Electro is the weakest element. But the elemental additions have revitalized an element that most theorycrafters considered to be non-viable. Rejoice, Yae mains. Your time has come.

Before Sumeru released, I felt Genshin was undergoing a bit of an identity crisis as an open world game. Accusations of “التنفس من البرية استنساخ“سيطر على التغطية المبكرة للعبة ، والتي تم تخفيفها في الغالب من خلال الأسلوب البصري للعبة والسرد الجذاب. شعرت Inazuma وكأنها تعويض زائد. كانت المنطقة معادية ، ويصعب اجتيازها ، ومليئة بالألغاز التي كانت صعبة بلا سبب سردي واضح. سوميرو هي عودة لما صنع جينشين المتعة في المقام الأول: أن تكون قادرًا على رؤية المشاهد الرائعة بغض النظر عن الاتجاه الذي تنظر إليه.

Scan the code