التخطي إلى المحتوى


لا تكتمل إطلالة أى فتاة من دون اختيار طلاء الأظافر المناسب، ولكن البعض يهتم باختيار لون الطلاء وفقًا للون الملابس وينسى اختيار الطلاء على حسب لون البشرة، لذا نتناول خلال التقرير التالى بعض الطرق التى تساعد فى اختيار لون طلاء الأظافر على حسب لون البشرة وفقًا لما جاء في موقع vesperboutique.

طلاء أظافر مناسب للون البشرة
طلاء أظافر مناسب للون البشرة


البشرة الفاتحة


في حالة إذا كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة، فيفضل أن تختاري لونا يساعد على ظهورها وإشراقها، والألوان التي تناسب هذا النوع من البشرة مثل الباستيل الوردي أو الأزرق تناسب البشرة الفاتحة بشكل جيد.


الجلد المدبوغ


إذا كنتِ من أصحاب الجلد المدبوغ أو المائل للاسمرار يفضل أن تستخدمى لونا ساطعا يساعد على ظهور البشرة، فيفضل أن تختارى الأصفر الأساسى والتأكد من أن اللون غير مائل للذهبى.


البشرة المتوسطة


إذا كنتِ من أصحاب البشرة المتوسطة أو الخمرية، يفضل أن تختارى اللون الذهبى أو الخوخ أو السلفر، ولكن تأكدى من تجنبكِ اللون الأحمر أو الأرجوانى الداكن أو الأزرق الداكن.


البشرة الداكنة:


إذا كنتِ من أصحاب البشرة الداكنة، قومى باستخدام الألوان مثل الموكا أو الأحمر الداكن أو الأخضر الداكن، ويمكنكِ أيضًا أن تختارى لونا ناعما لبشرتك مثل بنى الشيكولاتة، ولكن تجنبى الظلال الساطعة التى تتعارض مع لون بشرتك.

طلاء أظافر لللبشرة الداكنة
طلاء أظافر لللبشرة الداكنة
طلاء أظافر  حسب لون البشرة
طلاء أظافر حسب لون البشرة

Scan the code