التخطي إلى المحتوى

هناك حالة حذر من جانب النصر رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الاتحاد قبل الكلاسيكو

يرى الإعلامي الرياضي نبيل العبودي أن الهلال صاحب الفضل في سيطرة الهدوء على البيئة النصراوية قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، مشيرًا إلى الدرس الذي تعلمه العالمي في الموسم الماضي.

الزعيم يضرب العالمي في ملعب مرسول بارك

في الموسم الماضي، حل الزعيم ضيفًا على العالمي في ملعب مرسول بارك، ثلاث مرات، من أصل أربع مباريات جمعت بينهما في ذاك الموسم.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

NEW SHAHIHD UPPER STRIPShahid

الثلاث مباريات خسرها العالمي، في نصف نهائي دوري الأبطال (2-1)، وربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (2-1)، والجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (4-0).

مواجهة الكأس كان قد أدارها الحكم الجزائري مصطفى غربال، وكال الجمهور النصراوي وإعلامه بعدها الاتهامات، مشككين في مستواه، في ظل بعض القرارات التحكيمية محل الجدل التي اتخذها خلال اللقاء.

ما دور الهلال في هدوء النصر قبل الكلاسيكو؟

النصر يستضيف الاتحاد، غدًا الأحد، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

ورغم معاناة العميد من كثير من الغيابات إلا أن هناك حذر نصراوي في الحديث عن المباراة، ولم تسيطر حالة التفاؤل عليه بشكل كبير.

العبودي فسر هذه الحالة، وقال، خلال تصريحاته لبرنامج “الحصاد الرياضي”: “الهدوء المسيطر على النصر حاليًا سببه الهلال، من العام الماضي يرددون اسم غربال (الحكم الجزائري) لأن المباراة التي أدارها، حطمت أحلام وأمنيات كبيرة، قبل المباراة الدعوات خرجت من شرقًا وغربًا واحتفالات قبل المباراة، بداعي أن النصر سيفوز، لكن هدفان أنهيا الأحلام”.

وأضاف: “منذ هذه المباراة أعطى الهلال النصر درسًا في احترام الخصم، لذلك هذا الهدوء بسبب الهلال، فالنصر تعلم عدم الهياط قبل المباريات وهو لم ير أي شيء”.

يذكر أن النصر يدخل الكلاسيكو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد تسع نقاط، فيما يسبقه الاتحاد في المركز الثالث بعشر نقاط، مبتعدًا بفارق نقطتين عن الهلال والشباب صاحبي الصدارة بـ12 نقطة.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

NEW SHAHID LOWER STRIP

Scan the code