التخطي إلى المحتوى

الاستغناء عن 92 مبنى مدرسياً مستأجراً في الرياض

د الزارع يزور عدداً من المدارس

كشف المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور نايف الزارع عن استلام 95 مبنى مدرسياً حكومياً جديداً والاستغناء عن 92 مبنى مدرسيا ًمستأجراً مؤكداً أن إنجاز هذه المشاريع يؤكد الدعم السخي الذي يحظى به تعليم الرياض من القيادة الرشيدة بمتابعة من وزارة التعليم

وأكد د. الزارع خلال جولة تفقدية قام بها أمس وشملت عدداً من المدارس على اكتمال الجاهزية في مدارس البنين والبنات لاستقبال الطلاب والطالبات بدءاً من الأحد القادم مشيراً إلى تنفيذ أعمال الصيانة والنظافة والتجهيزات المدرسية. لافتاً إلى تنفيذ حملة إعلامية لنشر ثقافة الاستعداد لانطلاقة جادة ومميزة للعام الدراسي الجديد.

وخلال الجولة اطلع د. الزارع على خطط إدارات المدارس لانطلاقة العام الدراسي الجديد 1445هـ؛ وشارك زملاءه المعلمين توزيع المقررات الدراسية على الطلاب كما تجول في قاعات التدريب في المدارس والتقى بالمعلمين الملتحقين بالدورات التدريبية في أسبوع العودة.

وفي شأن ذي صلة واستعداداً للعام الدراسي الجديد 1445هـ. عقدت الإدارة العامة لـتعليم الرياض اللقاء الأول لمشرفي ومشرفات شؤون المعلمين في الإدارة ومكاتب التعليم وذلك لمناقشة دليل الاستثمار الأمثل وآليات الاستفادة من الوفر والموازنة في الميدان التعليمي.

مشرفو شؤون المعلمين بتعليم الرياض

مشرفات شؤون المعلمات في اللقاء

Scan the code