التخطي إلى المحتوى

مطاردة العمل لعبة القلوب البرية سوف يرمي ل بلاي ستيشن 5و سلسلة Xboxو الحاسوب من خلال Steam ، ألعاب ملحمية Store and Origin في 17 فبراير 2023 مقابل 69.99 دولارًا للناشر الفنون الإلكترونية واستوديو Koei Tecmo قوة أوميغا إعلان.

احصل على التفاصيل الأولى أدناه.

نُشر تحت علامة EA Originals وطورها أوميغا فورس ، الفريق وراء الشعبية المحاربون سلسلة، القلوب البرية يأخذ اللاعبين في ملحمة مفامرة تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية الخيالية. هناك سيواجهون وحوشًا عملاقة مشبعة بالطبيعة تسمى Kemono بمساعدة Karakuri ، وهي آليات متطورة مصنوعة من التكنولوجيا القديمة المفقودة.

القلوب البرية تجري أحداثه في أزوما ، وهو مشهد خيالي مستوحى من اليابان الإقطاعية ، والذي يتعرض الآن للنهب من قبل الكيمونو الذي كان مسالمًا في يوم من الأيام ، مما يغير محيطه على حساب حياة المواطنين. تتنوع تشكيلة الكيمونو من السناجب المليئة بالنباتات إلى الخنزير الضخم Kingtusk. بعد معركة رهيبة مع ذئب الشتاء Deathstalker ، يصبح اللاعبون حاملين للتكنولوجيا الحيوية ويضطرون إلى إعادة التوازن إلى المنطقة.

في القلوب البرية، يسافر اللاعبون عبر Azuma كذئب وحيد أو يصطادون في مجموعات مع ما يصل إلى صديقين باستخدام ميزات اللعبة التعاونية والتقاطع عبر جميع الأنظمة الأساسية. يمكن للاعبين توسيع خططهم القتالية والقيام بمهام خاصة أثناء الصيد في مجموعات ، أو الانضمام إلى صيادين آخرين حول العالم ، أو مواجهة Kemono بمفردهم. ستضم اللعبة تعليقات صوتية باللغات الإنجليزية واليابانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية.

القلوب البرية يفتح عالمًا خياليًا نابضًا بالحياة للاعبين الجامحين بقدر ما هو جميل ” ألعاب Koei Tecmo نائب الرئيس التنفيذي يوسوكي هاياشي في بيان صحفي. “مع القلوب البريةلم نرغب فقط في إظهار التطور والتسريب والتهديد الحقيقي الذي تسبب فيه Kemono ، ولكننا أردنا أيضًا إنشاء لعبة حيث الفنون والحرف اليدوية كان في قلب التجربة ، حيث أعاد تعريف ما يمكن أن يكون ممكنًا في لعبة صيد الوحوش. لقد أولينا الكثير من الاهتمام لتصميم Karakuri لتلائم القتال ، ونحن متحمسون للاعبين لاستخدام هذه الآليات القوية لمحاربة الوحوش العملاقة والتجول في العالم.

أضاف ستيوارت لانغ ، نائب رئيس العلامة التجارية العالمية ، Electronic Arts ، “EA Originals هي علامة لمن يجرؤ على الاستكشاف. إنه موطن لشركاء الاستوديو ، مثل أوميغا فورس ، الذين يصوغون طرقًا جديدة للعب من رؤى إبداعية جريئة ، ولللاعبين الذين يحبون اكتشاف القصص التي لا تُروى والعوالم غير المرئية. يسعدنا أن نتبع الرائعين والمشهود لهم بالنقد تستغرق أثنينمن ضباب استوديوهات ، تتميز بميكانيكا بارعة ، ووحوش عملاقة غارقة في الطبيعة ، ومعارك ملحمية في القلوب البريةأول تجربة صيد AAA لجيل جديد “.

شاهد المقطع الدعائي أدناه. شاهد لقطات الشاشة الأولى في المعرض.

الإعلان عن المقطع الدعائي

https://www.youtube.com/watch؟v=hxcnwH8TPEg

Scan the code