التخطي إلى المحتوى

قدمت كل من سامسونج و إنتيل أول شاشة قابلة للتمديد مخصصة لأجهزة الكمبيوتر. يتيح لك ذلك التبديل من شاشة بمقاس 13 بوصة إلى شاشة بمقاس 17 بوصة في بضع ثوانٍ. في الوقت الحالي، هو مجرد عرض تقني ولم يتم الإعلان عن أي خطة تسويق.


خلال مؤتمر شركة إنتيل Intel Innovation، قدمت شركتا سامسونج ديسبلاي و إنتيل أول شاشة قابلة للتمديد مخصصة لاستخدام الكمبيوتر الشخصي. كان JS Choi نفسه، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج ديسبلاي، هو الذي كشف النقاب عنها. وهكذا تمكنا من رؤية لوح بمقاس 13 بوصة يتحول بسحبه قليلاً إلى لوح مقاس 17 بوصة.

شاشات قابلة للتمديد، مستقبل الكمبيوتر الشخصي؟

لقد رأينا هذه الأنواع من الشاشات من قبل، لكن هذا التكرار الجديد مختلف. تم تصميمه لاستخدام الكمبيوتر الشخصي وتعتزم إنتل استخدامه في المستقبل. لذا خلال العرض التقديمي، اقترح JS Choi أن التنسيق القابل للطي، والذي نعرفه جميعًا اليوم، لن يتم استخدامه على جهاز الكمبيوتر، حيث سيكون قابلاً للتمديد الآن. صحيح أن العرض التوضيحي يبدو أكثر اتساقًا مع استخدامنا للكمبيوتر، ولكن سيكون من الضروري رؤية المنتجات تستفيد بالكامل من هذه التكنولوجيا للحكم عليها.

تبحث إنتيل دائماً عن تغيير تنسيق الكمبيوتر المحمول الكلاسيكي لتقديم شيء جديد. ركزت العلامة التجارية مرة واحدة على أجهزة الكمبيوتر ذات الشاشتين، التي تعمل بنظام ويندوز 10x، ثم قيد التطوير. ولكن بعد التخلي عن نظام التشغيل، تبحث العلامة التجارية الأمريكية عن طرق أخرى.

Scan the code