التخطي إلى المحتوى

\ n \ t \ t \ t \ t \ t \ t \ t \ n \ n \ n

عندما يفكر المرء في FromSoftware ، فمن المحتمل أن يقفز عقله إلى العديد من ألقاب لعب الأدوار Souls / Soulslike. في حين أن هذه الألعاب هي جزء كبير من تراث الاستوديو، فإن سلسلة Armored Core المفضلة لدى العبادة لها نفس القدر من الأهمية لنجاحها على المدى الطويل. من خلال الالتزام بإدخالات متسقة سنويًا تقريبًا من 1997 إلى 2013، وجدت FromSoftware موطئ قدم لها في عالم الألعاب وتعلمت العديد من الدروس القيمة من السلسلة التي تظهر في عملها اليوم – مجموعة خيارات التخصيص، والتركيز على بناء العالم، والالتزام لتلبية احتياجات جمهور أساسي مخصص.

\ n \ n \ n \ n

Armored Core هي سلسلة ألعاب خيال علمي تمزج بين القتال الميكانيكي عالي السرعة وعناصر محاكاة معقدة حيث تقوم بتجميع آلية أحلامك باستخدام العديد من الأسلحة والأجزاء. مثل العناوين الشبيهة بـ FromSoftware’s Souls ، غالبًا ما يتم تعيين كل لعبة Armored Core في عالمها البائس أو ما بعد المروع، وأحيانًا تشير إلى سمات الامتياز السابقة ونقاط المؤامرة والشخصيات. ومع ذلك، يوجد داخل كل إدخال مرقم سرد يمكنك الاستمتاع به عبر ألعاب وتوسعات متعددة.

\ n \ n \ n \ n

مع الإصدار القادم من نيران المدرعة الأساسية السادسة من روبيكون، تعود السلسلة الطويلة إلى جمهور جديد كبير بمغامرة جديدة بعد غياب دام 10 سنوات. بالنسبة لأولئك الذين هم فقط على دراية بألعاب FromSoftware’s Soulslike ، ستكون لعبة Armored Core هذه أول لعبة لهم، ولكنها فقط أحدث إدخال في سلسلة لها تاريخ طويل وغني.

\ n \ n \ n \ n

انضم إلينا ونحن نستكشف البدايات المتواضعة لـ Armored Core وكيف طور كل إدخال عمله الميكانيكي الأيقوني.

\ n \ n \ n \ n

\"\"

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة | إصدار الولايات المتحدة: 1997 | بلاي ستيشن

\ n \ n \ n \ n

نواة مصفحة: مشروع Phantasma | إصدار الولايات المتحدة: 1998 | بلاي ستيشن

\ n \ n \ n \ n

الأساسية المدرعة: سيد الحلبة | إصدار الولايات المتحدة: 1999 | بلاي ستيشن

\ n \ n \ n \ n

بدأ FromSoftware بالعمل مع أول Armored Core على PlayStation الأصلي، مما يأسر اللاعبين ببراعة بالصيغة الأساسية للسلسلة. لقد حقق خيال بناء ميكانيكية عملاقة من الألف إلى الياء مع مجموعة من خيارات التخصيص، بما في ذلك مجموعة واسعة من الأسلحة وأجزاء الجسم والمعززات. يمكنك تخصيص Armored Core (AC اختصارًا) للتعامل مع مهام الحملة العديدة للعبة باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب اللعب المناسبة.

\ n \ n \ n \ n

في يومها، جعلك لعب أول Armored Core تشعر وكأنك طيار يتعلم حبال التحكم في ميكانيكية عملاقة. على الرغم من عدم وجود دعم تناظري مزدوج ونظام تحكم معقد، فإن تعلم التعامل مع مكيف الهواء والاستفادة من ترسانته يتطلب الالتزام والصبر .. نظرًا لحركة اللعبة وأدوات التحكم في الكاميرا التي تتطلب مجموعات معقدة من أزرار الوجه والكتف، فقد ينتهي الأمر باليدين ملتوية مثل قطعة مملحة بعد جلسة اللعب – صراع مشترك بين مشغلات Armored Core المبكرة والتي من شأنها أن تصحح FromSoftware في الإصدارات اللاحقة.

\ n \ n \ n \ n

في التوسعات المستقلة اللاحقة في Armored Core: Project Phantasma و Master of Arena ، قدمت FromSoftware المزيد من السلاسل الأساسية. ظهر Project Phantasma لأول مرة في وضع Arena – والذي توسع فيه Master of Arena بشكل كبير. في وضع الحلبة، يواجه اللاعبون طيارين رائعين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، ويحاكيون تجربة روبوت تشبه المصارع. كما أنها قدمت مهامًا أطول وأكثر تعقيدًا للحملة. سمحت لك هذه التوسعات باستيراد ما تم حفظه من الإدخالات السابقة، بما في ذلك AC وأسلحة / عناصر محددة.

\ n \ n \ n \ n\"\"\ n \ n \ n \ n

مدرعة كور 2

\ n \ n \ n \ n

كور مصفح 2 | الإصدار الأمريكي: 2000 | بلاى ستيشن 2

\ n \ n \ n \ n

الأساسية المدرعة 2: عصر آخر | الإصدار الأمريكي: 2001 | بلاى ستيشن 2

\ n \ n \ n \ n

اتبعت سلسلة Armored Core Sony في عصر PlayStation 2 مع Armored Core 2 وتكملة لها، Armored Core 2: Another Age ، وكلاهما حافظ على الصيغة الأساسية للسلسلة سليمة، مع كل تعقيدات التخصيص. تمسكت Armored Core 2 بشكل وثيق بما جعل الألقاب المبكرة تعمل، لكن عصرًا آخر سيشهد نوعًا من التغيير. تضمنت التكملة أكثر من 100 مهمة قابلة للعب، ولكن لم يتم إرجاع وضع Arena. وشهدت أيضًا الظهور الأول لوضع مهمة تعاونية محلية جديدة.

\ n \ n \ n \ n

ومع ذلك، يمكن القول إن أهم التغييرات جاءت من دعم اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت. كان وجود اللاعب مقابل اللاعب (PvP) موجودًا في الحد الأدنى في الألعاب السابقة مع وضع تقسيم الشاشة مقابل الوضع، ولكن تعدد اللاعبين عبر الإنترنت جلب وعدًا جديدًا لمشهد Armored Core التنافسي، مما يضمن استمرار النمو لعقود قادمة. لسوء الحظ، كان هذا الوضع عبر الإنترنت متاحًا فقط في اليابان بسبب إصدار PlayStation Network Adapter فقط في تلك المنطقة في وقت إصدار Another Age.

\ n \ n \ n \ n

\"\"

\ n \ n \ n \ n

كور مصفح 3

\ n \ n \ n \ n

كور مصفح 3 | سنة الإصدار في الولايات المتحدة: 2002 | بلاى ستيشن 2

\ n \ n \ n \ n

الخط الصامت: نواة مصفحة | سنة الإصدار الأمريكية: 2003 | بلاى ستيشن 2

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة: Nexus | سنة الإصدار الأمريكية: 2004 | بلاى ستيشن 2

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة: تسعة قواطع | سنة الإصدار الأمريكية: 2005 | بلاى ستيشن 2

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة: الغراب الأخير | سنة الإصدار الأمريكية: 2006 | بلاى ستيشن 2

\ n \ n \ n \ n

أدخلت Armored Core 3 تغييرات طفيفة على صيغة السلسلة. لقد أعاد وضع Arena ، وأنشأ وضع معركة متعدد اللاعبين محليًا لأربعة لاعبين، وعاد إلى وضع ما بعد المروع على غرار الإصدار الأصلي لعام 1997 من Armored Core.

\ n \ n \ n \ n

ومع ذلك، قدمت الإصدارات الأربعة التالية، Silent Line و Nexus و Nine Breaker و Last Raven ، تغييرات أكثر أهمية. سمح لك Silent Line بإحضار رفقاء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي في المهام وحتى تدريب واختبار مهاراتك ضد نظير موجه من وحدة المعالجة المركزية للتيار المتردد. أضاف Nexus إمكانات تعدد اللاعبين عبر شبكة LAN ودعم وحدة التحكم التناظرية المزدوجة. لقد منحك Ninebreaker الوصول إلى وضع تدريب متعمق. جمع Last Raven كل هذه التغييرات في توسع نهائي أنهى قصة Armored Core 3 وكان أول من يتميز بنهايات متعددة اعتمادًا على أفعالك طوال الحملة.

\ n \ n \ n \ n\"\"\ n \ n \ n \ n

مدرعة كور 4

\ n \ n \ n \ n

مدرعة كور 4 | سنة الإصدار الأمريكية: 2006 | بلاي ستيشن 3

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة: للإجابة | سنة الإصدار الأمريكية: 2008 | بلاي ستيشن 3

\ n \ n \ n \ n

كان Armored Core 4 قدوم عصر جديد لسلسلة Armored Core وكان من إخراج FromSoftware icon Hidetaka Miyazaki بشكل خاص. مع الاحتفاظ بالتخصيص الميكانيكي المميز للسلسلة، عززت اللعبة سرعة القتال من خلال آليات التعزيز المعززة وخيارات التنقل، وحققت ارتفاعات جديدة من الدقة الرسومية بفضل قوة PlayStation 3. كما أنها حسنت إمكانية الوصول من خلال جعل تخطيط التحكم الافتراضي أكثر راحة. ودية، مما يتيح لك تخصيص مدخلات الأزرار بحرية، وإضافة خيارات أخرى مثل التصويب التلقائي. سمحت لك إمكانيات الشبكات أخيرًا بالتنافس ضد خصوم في جميع أنحاء العالم، ودعم معارك تصل إلى ثمانية لاعبين.

\ n \ n \ n \ n

تكملة Armored Core: For Answer قدمت Armsfort ، وهو سلاح ضخم أكبر بكثير من حجم AC و Assault Armor ، وهو نوع من الحواجز يسمى Primal Armor ، تم تحويله إلى سلاح هجومي. بفضل هذه التغييرات والإضافات، أصبح For Answer المدخل المفضل لدى المعجبين.

\ n \ n \ n \ n\"\"\ n \ n \ n \ n

مدرعة كور الخامس

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة V | سنة الإصدار الأمريكية: 2012 | بلاي ستيشن 3

\ n \ n \ n \ n

النواة المدرعة: يوم الحكم | سنة الإصدار في الولايات المتحدة: 2013 | بلاي ستيشن 3

\ n \ n \ n \ n

أحدث الإدخالات في السلسلة، Armored Core V وتكملة لها، Verdict Day ، شهدت تركيز FromSoftware أكثر على تعدد اللاعبين عبر الإنترنت، مما يوفر عددًا كبيرًا من أوضاع PvP و PvE التنافسية. خفضت الألعاب بشكل ملحوظ السرعة القتالية من Armored Core 4 لاستيعاب عودتها إلى إعداد زبال ما بعد المروع، مع إعطاء أهمية أكبر للمكان واللعب التكتيكي.

\ n \ n \ n \ n

شهدت Armored Core V أيضًا إدخال الأسلحة المطلقة، وهي أسلحة تثبيت خلفية قوية الضربات لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة في كل مهمة. يمكنك أيضًا التبديل بين وضع القتال ووضع الفحص الجديد، والذي يحدد التهديدات المحيطة مع الحفاظ على الطاقة.

\ n \ n \ n \ n

\"\"

\ n \ n \ n \ n

نيران المدرعة الأساسية السادسة من روبيكون

\ n \ n \ n \ n

شهدت Armored Core العديد من التطورات منذ بدايتها، وقد استخلصت FromSoftware الدروس الأكثر أهمية من كل إدخال لابتكار الامتياز والاحتفاظ بالميزات والآليات التي يحبها اللاعبون أكثر. تعرف على المزيد حول التتمة القادمة في سؤال وجواب مع مطوري FromSoftware.

\ n \ n \ n \ n

شاهد كيف يعيد الاستوديو ابتكار السلسلة عندما يتم إطلاق Armored Core VI Fires of Rubicon في 25 أغسطس لجهاز PlayStation 5.

\ n \ t \ t \ t \ t \ t \ t

Scan the code