التخطي إلى المحتوى

باتمان يقف على إضاءة المبنى

TL ؛ DR

  • تقوم Asus بإنشاء إصدار Batman من ROG Phone 6.
  • سيشمل رابط DC بعض إشارات تصميم الأجهزة التي تحمل طابع باتمان ولكن يبدو أنه يقتصر في الغالب على الأسطح والسمات المستندة إلى البرامج.
  • من المحتمل ألا يكون هناك إصدار Batman لهاتف ROG Phone 6D أو 6D Ultimate القادم.

الإصدارات الخاصة ذات الطابع الخارق بعيدة كل البعد عن كونها جديدة في سوق الهواتف الذكية. على سبيل المثال، أعطانا OnePlus متغير OnePlus 6 بطابع Avengers في عام 2018 وفعلت Oppo الشيء نفسه مع إصدار Reno 5 Marvel الذي يحمل طابع Avengers في عام 2021. يبدو أن Asus قد خطت الآن أيضًا في الحلبة من خلال إصدارها الخاص الذي يحمل طابع الأبطال الخارقين إصدار الهاتف الذكي.

أكتشف من قبل 91 جوالات، يبدو أن آسوس تمنح المدافع عن جوثام هاتفه الخاص. بالنسبة إلى أي من هواتف Asus ستحصل على علاج باتمان، يبدو أن ROG Phone 6 سوف يرتدي القلنسوة.

هاتف باتمان

قبل أن يشعر معجبو باتمان بالحماس الشديد، لا يبدو أن Asus تفعل أي شيء مجنون للغاية مع المظهر المادي للهاتف. استنادًا إلى العروض، ستتضمن إصدار Batman من ROG Phone 6 فقط بعض التغييرات اللونية مع وجود اسم Caped Crusader على ظهره.

من المحتمل أن معظم الإيماءات المتعلقة بمقاتل الجريمة ستقتصر على البرامج، مثل سمات وجلود باتمان الخاصة.

لسوء الحظ، يبدو أن إصدار Batman قد يكون مخصصًا فقط لهاتف ROG Phone 6. لا توجد معلومات حول ما إذا كان سيكون هناك إصدار Batman لهاتف ROG Phone 6D أو 6D Ultimate القادم من Asus.

إذا كنت تفكر في اختيار ROG Phone 6 لنفسك، فتحقق من مراجعتنا قبل القيام بذلك حتى تعرف ما الذي تحصل عليه. لقد منحنا هاتف Asus الذكي الذي يركز على الألعاب 4 من أصل 5 نجوم لمواصفاته المتطورة، ولكن ثمنه باهظ.

Scan the code