التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق اتحاد جده بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ضد نظيره الرياض السعودي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين. 

يدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم من أجل الدفاع عن صدارة ترتيب الدوري السعودي في موسمه الجديد ومواصلة مشواره بقوة من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي. 

ويحتل اتحاد جدة  قبل مواجهة اليوم قمة جدول ترتيب الدوري السعودي بحصيلة 6 نقاط  بعد تحقيقه الفوز فى الجولتين الأولى والثانية بالبطولة في نسختها الجديدة

يحل اتحاد جدة في مباراة اليوم والتي تقام على ارض ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق الرياض الصاعد حديثًا الى الدورى السعودي.

اتحاد جدة يسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات 

يسعى ” النمور” في مباراة اليوم لتأكيد التفوق الكبير لهم في النسخة الجديدة من الدوري السعودي تحت قيادة المدرب نونو سانتو بعد فوزهم على الرائد بثلاثية نظيفة، وتخطيهم لطائي بهدفين دون رد في جدة .

يدخل اتحاد جدة مباراة اليوم متسلحًا بعدد كبير من النجوم الذين انضموا للفريق خلال الميركاتو الصيفي في مقدمتهم كريم بنزيما، البرازيلي فابينيو ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي جوتا.

أقرأ أيضًا

محمد شريف يتحدث عن إمكانية الانضمام للزمالك أو بيراميدز

جالاتا سراي يفوز على مولده في تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا

ميركاتو 2023| تفاصيل حسم المصري التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

ومن جانبه يخوض فريق الرياض الصاعد حديثًأ إلى دوري روشن للمحترفين مباراة اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور حيث يطمح في تحقيق مفاجأة أمام الاتحاد رغم إدراك صعوبة المواجهة.

Scan the code