التخطي إلى المحتوى

منذ 30 عاماً.. تسجيل أول إصابة بالكوليرا ببلد عربي

حقق النصر انتصارًا مقنعًا على مستضيفه أبها بثلاثة أهداف دون رد ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، ليُواصل مطاردة الصدارة التي يحتلها الشباب بالعلامة الكاملة.

وكالة أنباء الإمارات – منتخب الإمارات يرفع حصيلته إلى 17 ميدالية ملونة في البطولة العربية للدراجات بمصر

النصر كان قد تعادل سلبيًا في الجولة الماضية مع الاتحاد في الرياض، وقد دخل مباراة اليوم دون عدد من لاعبيه على رأسهم جلال الدين ماشاريبوف وبيتي مارتينيز وعلي لاجامي وعبد الفتاح عسيري للإصابة بجانب عبد المجيد الصليهم للإيقاف.

صعود العملات الرقمية للبنوك المركزية

المدرب رودي جارسيا اعتمد على عبد الله الخيبري في الوسط بدلًا من الصليهم فيما واصل سامي النجعي وتاليسكا وعبد الرحمن غريب اللعب خلف المهاجم فينسنت أبو بكر في الأمام.

النصر تقدم سريعًا بهدفه الأول مستفيدًا من خطأ حارس أبها عبد الله الشمري، حيث مرر الكرة بشكل خاطئ ليتقدم لويس جوستافو ويضغط على المدافع ويستخلص الكرة ويُسدد بإتقان في المرمى بعد 5 دقائق فقط من البداية.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

Shahid

الفريق الضيف ورغم استحواذه على الكرة بنسبة 63% تقريبًا في الشوط الأول إلا أنه لم ينجح في ترجمة تلك الأفضلية لفرص خطيرة وسط أداء هجومي متواضع، فيما ظهر أبها دون حول أو قوة لينتهي الشوط الأول بالهدف النصراوي.

سيناريو بداية الشوط الأول تكرر في الثاني، إذ عزز النصر تقدمه بهدف ثانٍ سجله مدافعه سلطان الغنام بمتابعة ممتازة لتمريرة النجعي البينية الرائعة، وذلك عند الدقيقة الـ49.

المباراة أصبحت في يد النصر تمامًا عقب الهدف الثاني وقد بدا أبها مستسلمًا تمامًا، وسنحت للأصفر عدة فرص لتعزيز تقدمه إلا أن اللمسة الأخيرة كان دومًا ينقصها الدقة.

البديل أيمن يحيى نجح في إضافة الهدف الثالث وكان أجمل أهداف اللقاء بتسديدة مذهلة عند الدقيقة الـ90، وكاد عبد الإله العمري بعدها أن يُضيف الرابع لولا تألق الشمري في التصدي له لينتهي اللقاء بالثلاثية النصراوية.

الفوز رفع رصيد النصر إلى 13 نقطة تضعه بجانب الهلال في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المتصدر الشباب وبنقطة عن الوصيف التعاون.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

Shahid 2022-23 Bottom Strip 1920*720Shahid

Scan the code