التخطي إلى المحتوى

الرياض: عيسى الحكمي

انتهت قمة الجولة الخامسة في الدوري السعودي بين النصر والاتحاد من دون أهداف على ملعب مرسول بارك أمام 22 ألف متفرج، ليصبح رصيد الأول 10 نقاط في المركز الخامس،والثاني إلى 11 نقطة في المركز الثالث.

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحكم الأوروغوياني لاعباً من كل فريق، المصري طارق حامد من الاتحاد «42»،وعبد المجيد الصليهم من النصر «58».

ميدانياً،غلب التحفظ على مسار الشوط الأول،وسيطر النصر على مجريات الشوط الثاني محاصراً مرمى البرازيلي غروهي الذي نجح بمساعدة خط دفاعه بقيادة الدولي المصري أحمد حجازي في منع الأفكار النصراوية من التنفيذ والوصول إلى مرماه خاصة من جانب تاليسكا الذي هدد بثلاث كرات.

ولاحت أمام الإسباني الفارو مدافع النصر فرصتين محققتين للتسجيل في الدقيقتين 32 و92 عندما ساند في الضربة الركنية لكن الكرة في المرتين علت العارضة بقليل،وذهبت تسديدة عبد الرحمن غريب بمحاذاة القائم.

في المقابل، قدم الاتحاد مباراة دفاعية طوال الدقائق التسعين ولم يستطع تهديد مرمى الكولومبي أوسبينا بأي كرة خطيرة،ولم يقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله نقطة الاهتمام قبل اللقاء مايتم ذكره خاصة في الشوط الثاني الذي ظل وحيداً بين كماشتي الفارو والعمري.

وفي لقاء آخر تغلب الفتح على أبها 3-0 ليصبح للأول 6 نقاط وتجمد رصيد الثاني عند 4 نقاط.

Scan the code