التخطي إلى المحتوى

يواصل واتساب العمل على بعض التحسينات لأجهزة متعددة، بعد الإعلان عن قيام الشركة بتطوير نسخة مطورة من الأجهزة المتعددة؛ حيث يعمل تطبيق المراسلة الفورية على السماح باستخدام الدردشة الخاصة بك على الأجهزة المرتبطة لتحديث مستقبلي، وفقا لما ذكره موقع «wabetainfo».

إحدى الميزات المفقودة في الأجهزة المتعددة، هي القدرة على إرسال الرسائل إلى نفسك من جهاز مرتبط؛ حيث اعتاد بعض الأشخاص على إرسالها لأنفسهم عن طريق فتح الدردشة برقم هاتفهم الخاص لعدة أسباب، بينها حفظ شيء مهم، لكن لسوء الحظ، لم يعد هذا ممكنًا عند استخدام أجهزة متعددة، لأن الدردشة مع رقم الهاتف الخاص بهم تظهر فقط على الجهاز الأساسي، ولكن واتساب يعمل أخيرًا على تطوير حل لإصداره في التحديث المستقبلي لـ WhatsApp Desktop beta.

ورصدت الصورة المتداولة للميزة الجديدة، أنه عندما تبحث عن جهات اتصال داخل WhatsApp Desktop beta، ستتمكن من إرسال رسائل إلى نفسك من خلال الضغط على محادثتك الشخصية في المستقبل.

ومن المنتظر دعم التحديثات المقبلة لواتساب، بالعديد من المميزات المفقودة في الإصدار الحالي متعدد الأجهزة، على غرار ميزة مسح أو حذف الدردشات على الأجهزة المرتبطة إذا كان الجهاز الأساسي آيفون، والقدرة على عرض الموقع المباشر على مرتبط الأجهزة وخيار إنشاء قوائم البث وعرضها على الأجهزة المرتبطة.

مميزات أخرى طرحها «واتساب»

– أصدر «واتساب»، زر تصفية الدردشة غير المقروءة لعدد من مختبري الإصدارات التجريبية.

– يسعى إلى تطوير الصور الرمزية المتعلقة بالإيموجي حتى تكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

– يعمل حاليا «واتساب» على طرح خاصة جديدة لإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، ضمن إعدادات الخصوصية.

– ويتطلع «واتساب» لإعداد قائمة بالمشاركين السابقين في المجموعة، بهدف تحديث مستقبلي لتطبيق iOS beta، ومن المنتظر أن يظهر في تلك القائمة جميع المشاركين الذين غادروا المجموعة خلال 60 يومًا.

Scan the code