التخطي إلى المحتوى

يرى أسطورة نادي ليفربول ولاعب وسط منتخب ألمانيا السابق، ديدي هامان، أن تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب ريال مدريد السابق، كاسيميرو، ليس حلًا كافيًا لمشاكله في السنوات الأخيرة.

وأعلن مانشستر يونايتد التعاقد مع كاسيميرو قادمًا من ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو لتدعيم خط الوسط المدافع في الشياطين الحمر بطلب من المدرب، إريك تين هاج.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: من الممكن أن أتواجد في مونديال قطر 2022

ديدي هامان

وتحدث هامان عن وجهة نظره في الصفقة في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “كاسيميرو لاعب رائع، عليك أن تنظر لما فاز به في ريال مدريد، لكنه لن يذهب إلى مانشستر يونايتد ليفوز ببطولة الدوري الإنجليزي”.

وتابع: “نحن بعد أول جولتين فقط من الموسم، ولكن من الواضح أن مانشستر يونايتد لن يكون منافسًا على لقب الدوري الإنجليزي، فهم متأخرين بسنوات عن ليفربول ومانشستر سيتي، كذلك يخسرون مكانهم لصالح تشيلسي وتوتنهام وآرسنال”.

وأضاف: “سيحتاج مانشستر يونايتد لسنوات وسنوات ليكون منافسًا على لقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى”.

وواصل تصريحاته: “تعد صفقة كاسيميرو خطوة للأمام ولكن صغيرة، ليس هو الحل، يجب على الإدارة دعم إريك تين هاج في سوق الانتقالات على مدار السنوات القادمة”.

وأتم: “كانت هناك مشاكل واضحة في مانشستر يونايتد لسنوات منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون، انظروا إلى عدد المدربين الذين تمت إقالتهم في الفترة الماضية”.

Scan the code