التخطي إلى المحتوى

تصف Google ساعة Pixel بأنها “مميزة لكنها قليلة الأهمية” في آخر إعلان تشويقي لها. يسمى الفيديو القصير “Designing the Google Pixel Watch” ، الذي يسلط الضوء على الجمالية الافتراضية لأول ساعة ذكية للشركة.

لا يدخل هذا الفيديو في المواصفات أو الأسعار أو وقت الشراء ، لكن المقطع عبارة عن بكرة تسليط الضوء على بعض وجوه الساعة ، والزوايا الزجاجية المقببة ، وكيفية ارتدائها على معصمك. في 51 ثانية فقط. يمكنك مشاهدة المزيد ساعات Pixel أكثر من أي وقت مضى في الفيديو.

جميع ألوان Pixel Watch الثلاثة موجودة هنا ، مع إطارات ذهبية وفضية وسوداء (مع علب دوارة) على الشاشة مقترنة بعدة أحزمة للساعة. إذا كنت بحاجة إلى مقارنة أفضل لاختياراتك القادمة في السادس من أكتوبر ، فسوف يمنحك هذا فهمًا أفضل.

بالنسبة إلى وجوه الساعة ، كشفت Google عن عدد من الوجوه في المقاطع ، وكلها تقريبًا قليلة جدًا. بعضها على الأقل ليس له أي تعقيدات ويوجد فقط لمعرفة الوقت.

لقد التقطت مجموعة من مقاطع الفيديو هنا في شكل لقطة شاشة ، ولكن يمكنك مشاهدتها للحصول على التجربة الكاملة. خاصة المشبك الموجود على وجه الساعة العلوي الذي يتحرك حول الزجاج المقبب.

ساعة بكسل

ساعة بكسل

ساعة بكسل

قريبا يا صديقي.

https://www.youtube.com/watch؟v=_p7v1PTABSU

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.