التخطي إلى المحتوى

مستقبل ميسي مازال معلقًا والدوري السعودي أحد الوجهات المحتملة

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

وصل النجم ليونيل ميسي وعائلته العاصمة السعودية الرياض في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين في زيارة تستمر ليومين حسبما كشفت المصادر المتابعة.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

الإعلام والجمهور الهلالي استقبل الأخبار حول زيارة ميسي بترقب كبير، حيث يُعد نجم باريس سان جيرمان أهم النجوم المستهدفين بواسطة النادي خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب حسم الجدل حول سبب تلك الزيارة، وذلك بالترحيب بالنجم الأرجنتيني عبر تويتر والتأكيد على أن تلك الرحلة مجرد سياحية ليُحبط الآمال الزرقاء بأن تكون للحديث حول انتقاله للهلال.

ميسي كان قد وقع قبل عدة أشهر عقدًا مع وزارة السياحة ليكون سفيرًا للسعودية، وقد زار المملكة بالفعل في مارس الماضي وتلك هي زيارته الثانية.

ميسي مرتبط مع ناديه الفرنسي بعقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ومازال مستقبله معلقًا بين البقاء في باريس والعودة إلى برشلونة والانتقال إلى الدوري السعودي وتحديدًا الهلال.

يُشار إلى أن سوق الانتقالات الصيفي القادم في دوري روشن من المتوقع أن يشهد انتقال عدد من النجوم الناشطين في أوروبا للأندية السعودية، ويدور الحديث عن أسماء مثل لوكا مودريتش وتوني كروس وكريم بنزيما وويلفريد زاها وساديو ماني.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

134064 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 72824كريم بنزيما
  • 7255خاليدو كوليبالي
  • 11026روبرتو فيرمينو
  • 5659نجولو كانتي
  • 13241مارسيلو بروزوفيتش
  • 24059صفقة أخرى

134064 الأصوات

Scan the code