التخطي إلى المحتوى

إذا كنت بصدد الاحتفال بزفافك في فصل الخريف، فأنت حتماً تبحثين عن صيحات المكياج الرائجة لهذا العام. لذا، “سيدتي.نت” ترصد لك أجمل مكياج بألوان الخريف لعروس خريف 2022 لتنعمي بإطلالة تخطف الأنظار.

مكياج بألوان الخريف لعروس خريف 2022

الصورة من حساب linda.makeup_artist الرسمي على إنستغرام

على الرغم من أن بعض العرائس يفضلن صيحات المكياج الطبيعية بألوان كلاسيكية ومحايدة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اختيار ألوان المكياج المشرقة، لإضافة لمسات عصرية ولافتة إلى مكياج زفافك الخريفي.

ظلال التوت

يأخذ ماكياج ظلال العيون الملونة باللون الوردي، أو البنفسجي، وحتى التوتي الغامق منعطفاً مظلماً بشكل جميل في الخريف مع انخفاض درجات الحرارة. فهذه الألوان تمزج بين الرومانسية والدراما، وهي مثالية لعروس خريف 2022 التي ترغب في اتباع صيحات المكياج الرائجة. للحصول على إطلالة موفقة للغاية في يوم زفافك، قومي بإقران الشفاه بألوان هادئة مع ظلال العيون الملونة والرموش الكثيفة.

تابعي المزيد: مكياج عروس خليجي فخم 2022

ظلال العيون الذهبية

الصورة من حساب dl3__100 الرسمي على إنستغرام

ظلال العيون الذهبية هي اتجاه رائج لصيحات مكياج العيون لعروس خريف 2022. فهذا الظلال الذهبي حول الجفن العلوي، والسفلي يخلق تأثيراً مضيئاً للعينين، ما يبز جمالها بطريقة جذابة.

العيون الدخانية

الصورة من حساب linda.makeup_artist الرسمي على إنستغرام

نلاحظ بالتأكيد أن عرائس الخريف والشتاء لديهن رغبة في دمج عناصر أكثر دراماتيكية في مكياج زفافهن. لا سيما مكياج العيون. هذا يعني عودة جريئة للعيون الدخانية كاللون الرمادي أو الألوان الترابية الهادئة المستوحاة من ألوان الخريف بدفئه وغموضه، مع الحفاظ على ألوان الشفاه وأحمر الخدود الطبيعية، للحصول على إطلالة متناغمة.

تابعي المزيد: مكياج عروس لبناني 2022

ألوان أحمر الشفاه

الصورة من حساب fatimaandsouad الرسمي على إنستغرام

ألوان أحمر الشفاه المشرقة، تسيطر على صيحات ألوان المكياج لخريف 2022. من اللون القرمزي إلى البرغندي، والبنفسجي سواء كانت بصيغة لامعة أو مات، وغيرها من الخيارات التي لا حصر لها لتختاري منها الظل المناسب للون بشرتك. لكن، احرصي على اعتماد مكياج خفيف لكل من البشرة والعيون؛ ليكون مكياجك متناغماً.

أحمر الخدود الوردية

يميل اختيار النغمات الأكثر دفئاً تلقائياً نحو الخريف. ومع ذلك، فإن ألوان أحمر الخدود المشرقة الوردية تحتل الصدارة في صيحات المكياج لعروس خريف 2022. طبقي أحمر الخدود على طول خط تفاحة الخدين الخارجية إلى منطقة تحت العين، لإضاءة وجهك ومنحه الإشراق والتوهّج.

تابعي المزيد: مكياج عروس 2022 كلاسيكي

Scan the code