التخطي إلى المحتوى

متابعة-جودت نصري

 

عندما تزور أي دولة في العالم ، فإن الفنادق من أولى الأشياء التي تختارها بعناية ، جنبًا إلى جنب مع شركات الطيران ، لأن الفنادق هي المكان الذي تذهب إليه بعد قضاء وقت طويل في استكشاف الأماكن التي تقيم فيها. إذا كنت تواعد إمارة الشارقة ، فهناك العديد من الوجهات السياحية التي ترغب في استكشافها وهناك العديد من الفنادق القريبة ، ولكن اليوم سنتحدث عن فنادق النجوم في إمارة الشارقة ، والتي تتميز بتقديمها في السعر الذي يمكن للجميع تحمله قدم خدمة وسنبرز جميع المعلومات التي تهتم بها ومعلومات الاتصال والمزيد.

نبذة عن فندق نجوم الامارات الشارقة

يُمكنك التمتع بإقامة هنيئة في فندق نجوم الإمارات
تُعد سلسلة فنادق نجوم الإمارات من الفنادق التي تشتهر بتقديم الخدمات على أعلى مستوى من الحرفية في التعامل مع الزوار وتوفير الخدمات المتنوعة لهم، ويُصنف فندق نجوم الامارات في الشارقة واحد منها، وتمتلك السلسلة فرعاً آخر في إمارة دبي. افتتح الفندق لأول مرة عام 2007، ومنذ ذلك الوقت لغاية هذه اللحظة، وهو يستقطب العديد من الزوار؛ سواء للإقامة أو لتجربة المرافق الخدمية في الفندق؛ ومنها النادي الرياضية وغرفة السبا وغيرها.

تقييم فندق نجوم الامارات الشارقة: 3 نجوم

موقع فندق نجوم الامارات في الشارقة: قرب مكتب بريد الغوير، شارع القاسمية، الرولة
الوحدات الفندقية: غرف وأجنحة فندقية
المرافق: نادي رياضي وسبا ومواقف سيارات ومطعم ومقهى
الخدمات: واي فاي مجاني وخدمة الغرف وخدمة نقل من المطار ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة

الغرف في فندق نجوم الامارات في الشارقة

تتميز خيارات الإقامة في فندق نجوم الإمارات عامةً بشموليتها وتوفيرها كل ما يحتاجه المقيم وأفراد العائلة من شقق وغرف فندقية تناسب احتياجاتهم. توفر الغرف تلفزيونات بشاشة مسطحة ومجموعة متنوعة من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، كما يُمكنك الاحتفاظ بعلب المياه والعصائر في الثلاجة الصغيرة التي توفرها الغرف، إلى جانب توفير حمامات خاصة. هذا وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة لخدمة الزوار وتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطعام إلى الغرف. تتميز الغرف في الفندق بديكورها البسيط وألوانها الدافئة، وفيما يلي نذكر الغرف وخصائصها في الفندق:

غرفة قياسية
المساحة: 22 متراً مربعاً
الإطلالة: إطلالة على المدينة
القدرة الاستيعابية: شخصان وضيف واحد
نوع السرير: 1 سرير مزدوج كبير أو سريرين فرديين
غرفة ديلوكس تنفيذية
المساحة: 30 متراً مربعاً
الإطلالة: إطلالة على المدينة
القدرة الاستيعابية: 3 أشخاص وضيف واحد
نوع السرير: 2 سرير مزدوج كبير
جناح تنفيذي
المساحة: 66 متراً مربعاً
الإطلالة: إطلالة على المدينة
القدرة الاستيعابية: شخصان وضيف واحد
نوع السرير: 1 سرير مزدوج كبير

غرفة كينغ لكبار الشخصيات
المساحة: 22 متراً مربعاً
الإطلالة: إطلالة على المدينة
القدرة الاستيعابية: شخصان
نوع السرير: 1 سرير مزدوج كبير
غرفة ثلاثية
المساحة: 30 متراً مربعاً
الإطلالة: إطلالة على المدينة
القدرة الاستيعابية: 3 أشخاص
نوع السرير: 3 أسرة فردية
تشترك الغرف أعلاه في العديد من وسائل الراحة والخدمات، نذكرها فيما يلي:

مكتب
صندوق أمانات
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عن طريق المصعد
تلفزيون بشاشة مسطحة
خدمة إيقاظ
مكواة
مناشف
مستلزمات كي الملابس
مناشف / بياضات (بتكلفة إضافية)
غلاية كهربائية
تدفئة
هاتف
قنوات كابل
خزانة
قنوات فضائية
تكييف
مستلزمات الاستحمام
يُرجى العلم بأنه لا يُسمح بالتدخين في أي من الغرف أعلاه.

مرافق فندق نجوم الامارات الشارقة

العديد من المرافق ووسائل الراحة الترفيهية بانتظارك في فندق نجوم الامارات في الشارقة، بالإضافة إلى الخدمات المثالية والضيافة. سنسلط الضوء فيما يلي على مجموعة المرافق في فندق نجوم الإمارات الشارقة:

قاعات الاجتماعات والمناسبات
يطمح فندق نجوم الامارات الشارقة إلى جعل كل مناسبة خاصة ذكرى لا تُنسى. سواء كنت تخطط للقيام باجتماع عمل أو حفلة خاصة أو حفلة زفاف أو مؤتمر أو معرض، فإن الفندق يضم غرف اجتماعات واسعة مصممة لتلائم جميع احتياجاتك.

تميزت قاعات الاجتماعات والمناسبات في الفندق بمساحاتها الواسعة، التي تتيح لك استضافة أعداد كبيرة من الأشخاص، وجميع هذه القاعات مجهزة بكافة المرافق الحديثة والتكنولوجية المتطورة، إلى جانب توفر كادر محترف من الموظفين لمساعدتك على التخطيط للفعالية الخاصة بك، من خلال ابتكارهم أفضل الأفكار. إذا كنت ترغب في حجز إحدى هذه القاعات، لا تتردد في الاتصال بالفندق، حيث سيسعد فريق العمل بمساعدتك في عملية الحجز.

المطاعم

استكشف المأكولات اللذيذة في مطعم فندق نجوم الامارات الشارقة، واستمتع بالأطباق اللذيذة. عندما تقيم في فندق نجوم الامارات في الشارقة، يمكنك زيارة المطعم والقيام بتناول أطباقك المفضلة، التي يشرف على تحضيرها أمهر الطهاة.

يتميز المطعم بأجوائه الهادئة وديكوراته الجميلة، ما يتيح لك فرصة قضاء وقت مليء بالراحة خلال الطعام، إضافةً إلى ذلك، يمكنك طلب الطعام إلى الغرفة الخاصة بك، حيث سيقوم طاقم العمل بتوصيل الوجبات إلى غرفتك خلال زمن قياسي.

خدمات السبا والنادي الرياضي

استمتع بالهدوء والصفاء مع جلسات التدليك وخدمات السبا المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك. يهتم فندق نجوم الإمارات بتوفير كافة وسائل الراحة ذات المستوى العالمي لنزلائه، ولهذا السبب يضم الفندق سبا مجهزاً بكافة التفاصيل، كما يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج المنوعة التي يشرف عليها كادر مختص، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن أوقات عمل السبا والتكلفة يمكنك التواصل مع قسم الاستقبال. يُمكنك أيضاً استخدام النادي الرياضي والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، حيث يضم الفندق نادياً رياضياً يوفر ما تحتاجه من آلات وأدوات رياضية.

الأماكن القريبة من فندق نجوم الإمارات في الشارقة

إن كنت ترغب في التجول في الشارقة، فهناك العديد من الأماكن القريبة من الفندق التي ننصحك بها:

متحف الشارقة للتراث
حديقة الاتحاد في الشارقة
أكواريوم الشارقة
متحف الحضارة الإسلامية
حديقة المحطة
معلومات التواصل مع فندق نجوم الامارات الشارقة
موقع فندق نجوم الامارات في الشارقة: قرب مكتب بريد الغوير، شارع القاسمية، الرولة
رقم فندق نجوم الامارات الشارقة: 5555 563 06



تابعنا على Google News

تابعنا

            

طبيب الأسنان خالد حنونة.. قصة طموح ونجاح

Scan the code