التخطي إلى المحتوى

وصفت الفنانة المصرية منى عبد الغني ما تعرضت له مواطنتها الفنانة ميرفت أمين من ”تنمر“ على صورتها في عزاء المخرج علي عبد الخالق بأنه ”عيب وتجاوز“.

وقالت منى عبد الغني في حديث لـ“فوشيا“ خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما: ”ما حدث مع الفنانة ميرڤت أمين عيب وتجاوز وليس من أخلاقنا ولا بد من الرد فمن غير الممكن السكوت عن حق ولكن عندما أرى إنسانا يتنمر على إنسان آخر لا أستطيع تجاوز ذلك“.

وعن ربط أحداث العنف التي تقع في المجتمع بين الحين والآخر بالدراما والأعمال الفنية، أوضحت أن ”الأعمال الفنية تلقي الضوء على ما يحدث في الشارع وليس العكس ولا تشجع عليه، وأن التعرض للعشوائيات عند طرحها في الدراما كان الغرض منه إصلاحها وهذا ما تم بالفعل“.

وقالت إن ”مهرجان القاهرة للدراما ليس بجديد علينا، فقديما كان يوجد مهرجان الإذاعة والتليفزيون ثم توقف وعاد مرة أخرى“.

وأوضحت أن ”التكريم المقدم للفنانين الكبار من الممكن أن يكون تأخر ولكن ذلك بسبب ظروفهم الصحية ولكن كان لا بد من تقديم لمسة الوفاء هذه“.

وكانت الفنانة منى عبد الغني قد شاركت في موسم دراما رمضان الفائت، بمسلسل ”الاختيار ٣“، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، خالد زكي، ياسر جلال، والعديد من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.