التخطي إلى المحتوى

مدريد – بكى لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو اليوم الاثنين في وداع مؤثر لريال مدريد بعد مسيرة حافلة بالألقاب دامت تسع سنوات مع النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال اللاعب المنتقل لمانشستر يونايتد بينما كانت الدموع تسيل على خديه “عندما وصلت إلى هنا لم أكن أعرف أحدا أنا وزوجتي. كنا وحدنا وبنينا قصة نجاحنا في هذه المدينة سويا، لعبت في الفريق الثاني لريال مدريد وكافحت من أجل الوصول للفريق الأول. تعلمت الكثير عن قيم هذا النادي”.

وأضاف اللاعب البالغ عمره 30 عاما والذي فاز بثلاثة ألقاب للدوري الإسباني إضافة للقب كأس ملك إسبانيا وخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ضمن العديد من الألقاب الأخرى “حققت الكثير من الألقاب هنا لكنني أشعر بالفخر الشديد للقدوم إلى هنا والعمل يوميا”.

ووجه كاسيميرو شكرا خاصا لزميليه في الفريق لوكا مودريتش وتوني كروس على دعمهما.

وأشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بكاسيميرو لكل ما فعله من أجل النادي.

وقال بيريز: “كنت مثلا أعلى يحتذى للجميع يوميا طيلة هذه السنوات. لقد اتخذت قرارا بشأن مستقبلك وعلينا احترامه. ستبقى بطلا دائما في عيون عشاق النادي، ستذهب إلى ناد كبير. مانشستر يونايتد الأسطوري، لكن أينما كنت ستكون دائما سفيرا لريال مدريد، ستكون دائما واحدا من أفراد العائلة. عندما تعود يوما ما سنتذكر هذه اللحظات. شكرا لك وسيظل هذا النادي دائما بيتك الثاني”.

وأكد ريال ويونايتد يوم الجمعة اتفاقهما على صفقة انتقال كاسيميرو. وقالت وسائل إعلام بريطانية إن يونايتد توصل إلى اتفاق تبلغ قيمته نحو 70 مليون يورو (70.06 مليون دولار) لضم اللاعب.

وأضاف كاسيميرو: “أرغب في مواجهة تحديات جديدة. أرغب في اللعب في مسابقة مختلفة في بلد مختلف وثقافة مختلفة.. كان أصعب قرار في حياتي لكنني متحمس لما ينتظرني”.

ومن المتوقع أن يتم تقديم كاسيميرو لوسائل الإعلام والجماهير في يونايتد في وقت لاحق اليوم عندما يستضيف ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

وخسر يونايتد أول مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *