التخطي إلى المحتوى

أكد البرازيلي كاسيميرو، الذي انتقل مؤخرا إلى مانشستر يونايتد، أنه يأمل في العودة إلى ريال مدريد، ناديه السابق يوما ما.

وأعلن مانشستر يونايتد مؤخرا تعاقده مع كاسيميرو (30 عاما) قادما من ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 70 مليون يورو.

وقال كاسيميرو في مؤتمر صحفي أقامه ريال مدريد يوم الإثنين لوداعه: “عندما وصلت إلى هنا لم أكن أعرف أحدا، لقد بنيت حياة وعائلة هنا، وأتمنى أن أعود إلى ريال مدريد يوما ما”.

وأضاف: “لقد فزت بالعديد من الألقاب هنا، لكن أعتقد أن أهمهم هو مغادرة المنزل للمشاركة في المباريات والتدريبات، أشعر بالامتنان تجاه فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) الذي أحضرني إلى النادي”.

وتابع: “شكرا جزيلا للجماهير التي منحتني ليالٍ ساحرة هنا، وأيضا للنادي لأنه جعلني لاعبا رائعا، في يوم من الأيام أنا متأكد من أنني سأعود إلى هنا لإعادة الحب الذي قدموه لي، ما تعلمته هنا سيساعدني في المستقبل”.

وأتم: “أود أن أشكر زملائي في الفريق، ولا يمكنني إغفال الحديث عن إثنين هما لوكا مودريتش وتوني كروس، لقد استمتعت كثيرا معهما، وفزنا بالعديد من الألقاب سويا”.

جدير بالذكر أن كاسيميرو انضم إلى ريال مدريد في عام 2013 قادما من ساو باولو البرازيلي، ولعب لفترة مع الفريق الرديف “كاستيا” ثم أُعير إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015، قبل عودته إلى النادي الملكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *