التخطي إلى المحتوى

جذب انطلاق دوري روشن السعودي في موسمه الجديد 2023-2024 أنظار العالم أجمع، حيث نال افتتاح المسابقة أول أمس الجمعة اهتمامًا كبيرًا من قبل وسائل الاعلام الأوروبية والعالمية.

موسم اسثنائي ومختلف كل الاختلاف في دوري روشن السعودي المدجج بالنجوم العالميين أصحاب الأسماء الرنانة والمستويات الفنية المبهرة في أوروبا والعالم.

وظهرت علامات نجاح فكرة صندوق الاستثمار في الاستحواذ على الأندية الأربعة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي وابرام الصفقات العالمية، منذ الوهلة الأولى، من حيث الاهتمام الكبير الي نالته أولى مباريات المسابقة.

كما سلطت الصحف ووسائل الاعلام العالمية الأضواء بشدة على ديربي الرياض الذي جمع الهلال والنصر الذي أقيم مساء أمس السبت على لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

قنوات عالمية عديدة قامت بالحصول على حقوق شراء دوري روشن السعودي في الموسم الجديد 2023-2024 لمتابعة نجوم العالم في صفوف الأندية المحلية.

ويتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الأسماء الكبرى في دورينا بالموسم الجاري، ومعه كوكبة من النجوم في صفوف العالمي أمثال الكرواتي بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني و الايفواري فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

ولم يختلف الحال كثيرًا في الهلال، والذي ينعم بعدة نجوم داخل صفوفه مثل الصربي سافيتش القادم من لاتسيو الايطالي وروبن نيفز لاعب ولفرهامبتون السابق والمدافع المخضرم كاليدو كوليبالي والداهية البرازيلي مالكوم.

وتعددت الأسماء الكبرى في دورينا بالموسم الجديد أمثال نجوم الاتحاد فابينيو و كريم بنزيما نغولو كانتي وجوتا، و نجوم الأهلي فيرمينو صاحب الهاتريك الأول في المسابقة، وكذلك رياض محرز والحارس إدوارد ميندي وماكسيمين وغيرهم من نجوم الدرويات الأوروبية.

كما يترقب الجميع انطلاق الاتفاق في روشن والي يظهر بنكهة انجليزية يقودها فنيًا أسطورة ليفربول ستيفين جيراد والذي تنقل الصحف الانجليزية تصريحاته ومقابلاته لحظة بلحظة ، ومعه القائد التاريخي للريدز هندرسون الوافد لصفوف الفريق في الصيف الجاري.

دوري روشن السعودي في نسخته الجديدة بشكل مختلف يضاهي العالمية ويزاحم الدوريات الخمسة الكبرى بأسماء لامعة في سماء المستديرة.

Scan the code