التخطي إلى المحتوى

في الشهر الماضي، أطلقت شركة Huawei سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 اللاسلكية إلى السوق الصيني، والتي تتمتع لالعديد من الميزات الممتازة التي توفر صوتاً مستقراً وممتعاً، وهي متاحة الآن في السوق العالمية، ووفقاً لموقع جيزشينا، أنه من بين الميزات الرئيسية لسماعة سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 هو الشحن السريع ووقت الاتصال السريع والتصميم المريح وخفيف الوزن، هذا فضلاً عن دعم أحدث تقنية بلوتوث 5.3.

مواصفات سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2

تتميز سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 بتصميم خفيف الوزن، حيث يزن كل برعم 3.8 جرام فقط، وبفضل ذلك توفر سماعات الرأس ارتداءاً مريحا للغاية.

قامت هواوي بتجهيز سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 بتقنية بلوتوث 5.3، والتي توفر اتصالاً لاسلكياً بزمن انتقال منخفض، وضوضاء منخفضة، هذا فضلاً عن قدرة سماعات الرأس على عزل الضوضاء الخارجية أثناء المحادثة.

سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2
سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2

تدعم سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 الشحن السريع وتعمل بشكل مستمر لمدة تصل إلى 3 ساعات فقط عند الشحن لمدة 10 دقائق وحتى 9 ساعات عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل.

تتمتع سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 بحماية IP54 ضد الغبار ورذاذ الماء، وتقوم بتشغيل الصوت أو إيقافه أو الرد على المكالمة أو إنهائها.

سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2
سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2

سعر سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2

سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 متوفرة بلون واحد فقط وهو الأبيض وتباع بسعر حوالي 74 دولار أمريكي، أي ما يعادل 2290 جنيه مصري.

Scan the code