التخطي إلى المحتوى

#سينما ومسلسلات

يبدو أن فريد رحمة، زوج النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، مازال متأثراً بشخصيتها الأخيرة، التي قدمتها بمسلسل “العين بالعين”، حتى إنه يمازحها باسم تلك الشخصية.

وفي التفاصيل، شاركت النجمة اللبنانية مقطع فيديو لزوجها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، ظهر فيه وهو يقف أمام بائع “الذرة”، في أحد الأماكن أثناء تجوالهما، ويسألها من مكانه عما إذا كانت تريد شيئاً آخر، بينما يُسمع صوتها وهي تضحك، ممازحةً إياه.

من جهته، قام زوجها بإعادة نشر هذا المقطع عبر خاصية “ستوري”، في حسابه على “إنستغرام” أيضاً، لكنه أرفقه بتعليقٍ طريفٍ منه، حيث كتب عليه: “نورا.. والكاميرا”، في إشارةٍ للشخصية التي قدمتها سيرين مؤخراً، وهي شخصية الصحافية الاستقصائية “نورا”، التي تحمل كاميراتها معها دائماً لرصد الأحداث، إذ كانت الكاميرا في العمل الدرامي رفيقتها الدائمة.

ومن الواضح أن فريد أراد، من خلال ذلك، الإشارة للدور المميز الذي قدمته زوجته خلال المسلسل، وممازحتها في الوقت نفسه، خصوصاً أنها كانت تلتقط الفيديو له على حين غفلةٍ منه.

ومن الصور التي شاركتها سيرين عبدالنور لاحقاً، يتضح أن الزوجين ذهبا في رحلةٍ خاصة إلى العاصمة اليونانية أثينا، حيث يقضيان هناك بعض الوقت.

وفي سياقٍ آخر، احتفلت النجمة اللبنانية، قبل يومين، بعيد ميلاد زوجها في أجواء عائلية، وبوجود عددٍ من الأصدقاء، حيث شاركت العديد من الصور ومقاطع الفيديو، والتي كشفت تفاصيل ذلك الحفل البسيط.

وأطلت النجمة اللبنانية بفستانٍ باللون الأبيض، تميز ببساطته وبشيالات السباغيتي الرفيعة، أثناء رقصها على أنغام أغنيتها “عليك عيوني”، كما ظهرت في مقطعٍ آخر، وهي تحتضن زوجها خلال تقطيعه كعكة عيد ميلاده، التي جاءت على شكل تيشيرت رياضي وكرة سلة.

إقرأ أيضاً:  تامر حسني ينشر هذا المشهد من فيلمه الأخير.. ويصفه بالخطير
 

وعلى صعيد الأعمال الفنية، كان آخر أعمال النجمة اللبنانية هو مسلسل “العين بالعين”، الذي انتهى عرضه مؤخراً، وتدور أحداثه حول صحافية استقصائية تصوّر جريمة قتلٍ عن طريق الخطأ، لتُصبح ملاحقة من الشرطة والعصابة في آنٍ، إلى أن يتعرف عليها الرائد “عزام”، الذي يجسد شخصيته النجم اللبناني رامي عياش، ويبدأ بمساعدتها، ويقع في غرامها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.