التخطي إلى المحتوى

قبل “تلقى الرسالة“في أغسطس ، تم تحديث تطبيق رسائل Android بردود فعل iMessage في بداية هذا العام. في منعطف غريب جدًا للأحداث ، يبدو أن شركة Apple تأخذ الفضل في إضافة Google ردود فعل iMessage على Android.

كما رصدها ديفيد إميل اليوم ، تسرد صفحة “جميع الميزات الجديدة” الخاصة بنظام التشغيل iOS 16 من Apple قائمة الإضافة التالية لتطبيق الرسائل:

الرسائل القصيرة Tapbacks على Android

قم بالرد على رسائل SMS باستخدام Tapback ، وسيظهر رد فعل الرموز التعبيرية المقابل على أجهزة Android للمستلمين.

تمت إضافة هذا النص إلى الصفحة مؤخرًا ، على الأرجح مع إطلاق iOS 16 في وقت سابق من هذا الشهر. كانت غير مدرج خلال دورة معاينة iOS 16 خلال الصيف.

في أواخر يناير، أعلنت Google أن تطبيق الرسائل الخاص بها سيحول ردود أفعال iMessage (المعروفة باسم “Tapbacks”) التي يمكن لمستخدمي iPhone إرسالها. بدلاً من ظهورها كنص مزعج (على سبيل المثال ، “اختبار” محبوب في المثال أدناه) ، يتم ترجمتها وتظهر في زاوية فقاعة الرسائل ، على غرار تجربة iPhone إلى iPhone.

يبدو أن شركة Apple تأخذ الفضل في قيام Google بإضافة ردود فعل iMessage إلى تطبيق رسائل Android في قرار غريب نوعًا ما وليس واقعيًا. في حين أن وصف Apple يعكس تجربة المستخدم النهائي ، فإن تفاعلات iMessage على Android ليست نتيجة لنظام تشغيل iPhone الجديد أو أي شيء فعلته / ساهمت به Apple. تم طرح هذه الميزة خلال عصر iOS 15 ، وهي غير متوفرة لجميع تطبيقات Android SMS / RCS ، فقط عميل Google الافتراضي.

أحد التفسيرات المحتملة هو أن نسخة Apple التسويقية تخلط بين ميزة Google وميزة مماثلة مضافة بواسطة iOS 16. إذا كان مالك iPhone في دردشة جماعية مع Android ومستخدمي iOS الآخرين ، يتم إرسال جميع الرسائل عبر الرسائل القصيرة ، بدلاً من iMessage. قبل iOS 16 ، كان يتم إرسال Tapbacks كرسائل نصية قصيرة. في تلك الحالات ، أصبح نظام التشغيل iOS 16 الآن ، مثل Google ، يحول Tapbacks لمستخدمي iPhone بحيث تظهر الرموز التعبيرية فقط. ومع ذلك ، إذا كانت هذه هي الميزة التي تصفها Apple – لا تظهر على الصفحة – فلن تحتاج النسخة إلى ذكر Android.

هذا بالطبع يتبع قول تيم كوك “لا أسمع مستخدمينا يطالبوننا بوضع الكثير من الطاقة على ذلك” بيان عن RCS لأجهزة iPhone مسبقا في هذا الشهر.

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

https://www.youtube.com/watch؟v=YOt_P0FNA8w

Scan the code