التخطي إلى المحتوى

اختتمت منافسات الجولة الثانية لبطولة صعود الهضبة والتي أقيمت في منتزه الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بني حسن في منطقة الباحة، على مدار يومين، ضمن منافسات بطولة السعودية تويوتا 2023، بتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والشريك الرسمي شركة عبداللطيف جميل، والشريك الاستراتيجي البنك السعودي للاستثمار، بالتعاون مع وزارة الرياضة وإمارة منطقة الباحة.

وتصدّر السائق فادي حماده الترتيب العام للجولة الأولى للبطولة محققاً المركز الأول، تلاه جان لحود في المركز الثاني وجاء سعيد الموري في المركز الثالث.

وفي ترتيب الفئات، تصدّر عبدالعزيز ماجد الفضيلي ترتيب فئة G1، تلاه سلطان سعيد أبو ناب، والوليد زكي محمود، أما فئة G2 فجاء علي محمد الخضير في المركز الأول أمام سلطان جلال الدين حمدي وهشام بديع البديع، وفي فئة G3 تصدر مبارك على الزبيدي ترتيب الفئة أمام عبدالعزيز عبدالرحمن الرميح ومصطفى أحمد البرجاوي، وفي منافسات فئة G4 حقق ربيع مؤيد الأعور المركز الأول، تلاه سلطان ثامر كايلو ومحمد عبدالرحمن الشريان، وتصدر جان لحود ترتيب فئة G5 أمام فيصل سفيان القباني وأحمد جمال عبدالهادي، كما تصدر فادي يوسف حماده ترتيب فئة G6 وتلاه سعيد زكي الموري وزكريا سلوان، أما في كأس السيدات، ظفرت بالمركز الأول ريم العبود، أمام جالة آل غالب، وهديل خان.

وشهد السباق الذي أقيم على مدار يومين بتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والشريك الرسمي عبداللطيف جميل، بالتعاون مع إمارة منطقة الباحة، تنافساً بين المتسابقين البالغ عددهم 57 متسابقاً ومتسابقة من داخل المملكة وخارجها، حيث بلغ طول المسار 3 كم وتضمّن 29 منعطفاً بين البداية والنهاية.

وفي ختام اليوم، تم تكريم الداعمين والمشاركين في تنظيم السباق والفائزين في الترتيب العام والفائزين والفائزات في فئاته المختلفة.

Scan the code