التخطي إلى المحتوى

النمش المزيف يعتبر من الصيحات الجمالية الأكثر جاذبية التي تمنحك اطلالة طبيعية وملفتة للنظر في الوقت عينه. فبات النمش المزيف ظاهرة جمالية تتألق بها العديد من النساء في ساعات النهار أو خلال وضع المكياج القوي، لذلك لم يعد من الضروري إخفاء هذه النقات المميزة على أنفك أو خدودك، لأن إظهاره بوضوح سيضفي المزيد من التألق.

لا بد من اختيار العديد من الطرق والافكار التي يمكنك تطبيقها بواسطة المكياج لابراز النمش المزيف والحصول على اطلالة ساحرة بشكل متقن.

تطبيق النمش المزيف بقلم الايلاينر البني

تطبيق النمش المزيف بقلم الايلاينر البني من دار Alexandre Vauthier

تتّجه العديد من النساء الى تطبيق صيحات النمش المزيف على الانف والخدود بشكل متقن خصوصاً اذا كن من صاحبات البشرة البيضاء. لذلك قومي باستخدام قلم الايلاينر البني لنثر نقاط صغيرة من النمش على الأنف وأعلى الخدود، والأهم الا تبالغي في الاكثار من هذه النقاط لكي تبدو طبيعية، ونثرها بطريقة غير متساوية من ناحية الحجم والمكان.

فأظهري النمش المزيف على بشرتك الفاتحة، باستخدام القلم الرفيع بدرجة داكنة من طبيعة لون بشرتك وتأكدي من عدم تراكم أي من النقاط خصوصاً اذا أردت تمرير طبقات عدة على النمش.

YSL BabyDoll Eyeliner
YSL BabyDoll Eyeliner

جربنا لك قلم الآيلاينر البراق من YSL BabyDoll Eyeliner الرفيع لتحصلي على نمش مزيف سهل التطبيق بطريقة مترابطة على الخدود للحصول على بشرة أكثر اشراقاً.

Lancome Artliner 24h Eyeliner
Lancome Artliner 24h Eyeliner

اخترنا لك آيلاينر من Lancome Artliner 24h Eyeliner البني بريشته الرفيعة لتحصلي على نقاط سهلة التطبيق بفضل تركيبته الكريمية المميزة والتي تضمن لك الحصول على نظرة مشرقة.

تطبيق النمش المزيف بالبلاشر البرونزي

تطبيق النمش المزيف بالبلاشر البرونزي من دار Koche
تطبيق النمش المزيف بالبلاشر البرونزي من دار Koche

يمنح البلاشر البرونزي جمال بارز لبشرتك خصوصاً عند وضع النمش المزيف وبالتالي يمكنك اظهاره حقيقي على بشرتك السمراء.

بداية قومي بترطيب بشرتك بموازاة الاذنين لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر. واعتمدي تكثيف الكريم بواسطة القطنة على عظمة الوجنتين والجبين للحصول على النتيجة المطلوبة.

بعدها اختاري البلاشر البرونزي المشرق واللماع الذي يمكنك تمريره على الانف وأعلى الوجنتين بكثير من الجرأة. فانتقي التموجات القوية وقومي بتمريره بشكل دائري على الجهة البارزة للوجنتين بصيغة كريمية للحصول على اطلالة مشرقة.

تطبيق النمش المزيف بالبلاشر البرونزي من دار Rahul Mishra
تطبيق النمش المزيف بالبلاشر البرونزي من دار Rahul Mishra

ننصحك باستخدام فرشاة مكياج كبيرة لتوزيع اللون البرونزي على قصبة الأنف وأعلى الوجنتين. بعدها اختاري قلم تحدي الحواجب لرسم النمش المزيف، ويجب أن يكون أفتح بدرجتين من لون حاجبيك كقاعدة جمالية أساسية لضمان النتيجة المطلوبة.

فارسمي القليل من النقاط الصغيرة المتفرقة، قبل رسم نقاط صغيرة خفيفة على قصبة الأنف وأعلى الوجنتين حيث نثر اللون البرونزي. بعدها أكثري النمش قرب أعلى الأنف وتحت العيون مباشرة ووزّعيه أكثر الى الاسفل.

وكخطوة أساسية، ضعي القليل من بودرة الأساس على بشرتك، إذا أردت إخفاء النمش قليلاً، واحرصي الا تستخدمي كريم الأساس السائل لأنه سيتسبب بإزالة النمش المزيف.

Dior Diorshow Kabuki Brow Styler
Dior Diorshow Kabuki Brow Styler

جرّبنا لك قلم  Dior Diorshow Kabuki Brow Stylerالذي يمكنك من خلاله التحكم بأشكال النمش بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال بشرتك.

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette

كما يمكنك تمرير قلم الحواجب CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette على بطريقة ناعمة على بشرتك للحصول على النمش المزيف بطريقة منقطة.

تطبيق النمش المزيف بمحدد الشفاه الكريمي

تطبيق النمش المزيف بمحدد الشفاه الكريمي من دار Awake
تطبيق النمش المزيف بمحدد الشفاه الكريمي من دار Awake

أما الطريقة الثالثة للحصول على النمش المزيف، هي استخدام أقلام محدد الشفاه الكريمية للحصول على نقاط طبيعية.

اختاري محدّد شفاه بدرجات البيج الغامقة أو البني الفاتح، بحيث يكون أغمق درجة من لون بشرتك، واحرصي على أن يكون قلم محدد الشفاه رفيع بحيث يظهر نقاط النمش بشكل جذاب.

فضعي كريم الأساس على بشرتك بشكل كامل، بعدها ابدئي بوضع نقاط النمش المزيف بشكل عشوائي على منطقة الخدين والأنف، لمنحك مظهراً طبيعياً أكثر. بعد ذلك، قومي بنثر بودرة الخدود البرونزية لمزيد من اللمعان والاشراق.

Dior Contour Lip Pencil
Dior Contour Lip Pencil

اختاري الكونتور الكريمي الفاتح من وحي قلم ديور كونتور ليب بانسيل Dior Contour Lip Pencil للحصول على نمش كثيف ذو تركيبة كريمية تعمل على توريد البشرة بإضفاء لون مشرق عليها.

SISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat
SISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat

وحافظي على النمش المزيف الداكن على الخدود مع الكونتور البارز والمحدد من سيسلي باريسSISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat بتركيبته الناعمة والمشرقة التي يمكنك من خلالها تمرير خطوط موحدة ورفيعة.

Scan the code