التخطي إلى المحتوى

-المشاركة توضح دور “مكاني” كواحدة من أكبر الشركات السعودية المساهمة في مجال التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط في المعرض الدولي للتجارة الإلكترونية بالرياض.

 شاركت مكاني مؤخراً في المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية بصفتها أحد الرعاة البلاتينيين والذي أقيم في مركز الرياض للمؤتمرات ما بين 10-12 من يناير لعام 2022، حيث أقيم المعرض بهدف التعريف عن الإمكانيات والفرص الجديدة المتاحة في المملكة العربية السعودية في عالم التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى دعم حركة التحول الرقمي لكافة الشركات السعودية الكبيرة والصغيرة والناشئة.

المعرض الدولي للتجارة الإلكترونية بالرياض
المعرض الدولي للتجارة الإلكترونية بالرياض

كذلك يهدف المعرض إلى تسهيل وتسريع حركة التحول الرقمي للشركات عبر عرض كل ما هو جديد من ميزات وتقنيات جديدة في عالم التجارة الإلكترونية والتي تتوفر في السوق العربي والدولي.

ويجدر بالذكر أن المعرض قد استقبل ما يزيد عن 50 ألف زائر، بما فيهم العديد من أصحاب الشركات والمستثمرين المهتمين بالتعرف على أحدث تقنيات التجارة والتسوق الإلكتروني في السعودية، إضافة إلى التعرف على أحدث الخدمات المعروضة من قبل الشركات الدولية المشاركة في المعرض.

وأكدت مشاركة منصة مكاني المتخصصة بإنشاء المتاجر الإلكترونية، وبصفتها أحد الرعاة البلاتينيين، على أهمية سوق التجارة الإلكترونية في الوقت الحالي، كما ساعدت على إبراز خدمات الشركة مما ساعد على إتمام العديد من الشراكات الاستراتيجية مع عدة شركات سعودية وعربية.

اقرأ المزيد: اتجاه لضمّ 6 فئات جديدة لـ «الإقامة الذهبية»

وعلى هذا الصعيد قال محمد جبر، الرئيس التنفيذي في شركة مكاني:

“نحن سعداء بمشاركة منصة مكاني في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني لعام 2022، حيث ساعدنا هذا المعرض على تأكيد دورنا كأحد أهم الشركات السعودية المساهمة في حركة التحول الرقمي للشركات الناشئة في السعودية، بالإضافة إلى إبراز قدرات الشركة كأحد أكبر الشركات السعودية في مجال التجارة الإلكترونية.”

بالإضافة إلى ذلك، صرح رامي قواسمي، وهو أحد الشركاء المساهمين في شركة مكاني قائلاً:

“سمحت لنا هذه المشاركة بمساعدة العديد من الشركات السعودية والعربية على تحقيق التحول الرقمي الفعال لنشاطاتهم التجارية، كما ساعدتنا بتعريف المستثمرين والمهتمين وأصحاب الشركات على أهمية التجارة الإلكترونية في الوقت الحالي والكم الهائل من الفرص التجارية الجديدة والمتاحة فيها.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *