التخطي إلى المحتوى


قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، إن الموسم الماضي كان تاريخياً واستثنائياً، حيث أن جميع مكونات النادي تمكنوا من العودة إلى سانتياغو برنابيو أو مركز ويزينك، لمشاركة عائلاتهم وأصدقائهم بضع لحظات من الفرح، لم يتمكنوا من القيام بها منذ وقت بعيد.

أضاف بيريز: “لقد فزنا على باريس في دوري الأبطال الأخير، بطل فرنسا، تشيلسي بطل أوروبا في ذلك الوقت، والسيتي بطل الدوري الإنجليزي وقد حدث ذلك لأنه في الـDNA لريال مدريد هو القتال حتى اللحظة الأخيرة”.

وتابع: “أريد أيضاً أن أعترف بفريق تاريخي مثل ليفربول، الذي واجهناه في النهائي”.

وكشف رئيس ريال مدريد: أنه خلال الوباء، فقدت الأندية أزيد من 7200 مليون يورو، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن كرة القدم بدأت تفقد الاهتمام بين الشباب.

وقال رئيس “الملكي”: “لا يزال الوضع سلبياً ومعقداً للغاية، لكن النادي بشفافية وكفاءة واجه هذه الأزمة، لكن مع بدء تخطي خسارة 7200 يورو، دخلنا في دوامة الحرب الروسية الأوكرانية”.

وتابع بيريز: خلال الجائحة انخفض الدخل بـ127 مليون، ولعدم قدرتنا على اللعب أمام الجمهور خسرنا أيضاً 200 مليون يورو لعدم وجود مبيعات تذاكر.

وأردف بيريز: خلال الموسم الماضي بلغت أرباح النادي 722 مليون بزيادة 10٪ عن الموسم السابق، لكن بانخفاض 100 مليون عن الموسم الماضي قبل الوباء.

ووجه رئيس الميرنغي الشكر للاعبين الذين خفضوا رواتبهم طواعية، وتابع: أشكر خوسيه أنخيل سانشيز، الذي كان أساسياً في هذا الوقت العصيب الذي اضطررنا للعيش فيه، أيضاً الشكر للأعضاء الذين دعموا نادينا في جميع الأوقات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *