التخطي إلى المحتوى

تتواجد الشاورما في الرياض بالعديد من المطاعم المتميزة التي تقدّم هذه الوجبة الشهية للغاية، والتي تعتبر من أشهى وأشهر الوجبات السريعة في السعودية والعالم العربي.

7 فوائد مذهلة للبنجر عند تناوله بشكل منتظم

ما هي الشاورما؟

الشاورما في الرياض
الشاورما في الرياض

تعود أصول الشاورما إلى الدولة العثمانية وبلاد الشام، ونتيجة لمذاقها الشهي الذي لا يقاوم، فقد انتشرت في جميع البلاد العربية، كما أن مطاعم الشاورما باتت منتشرة حالياً في مختلف دول العالم.

الصين تعلن التوقف عن نشر الإصابات اليومية لكوفيد-19

هناك العديد من أصناف الشاورما والتي قد تصنع من لحم الدجاج، أو لحم الخروف، كما أن البعض يقوم بإعدادها من لحم البقر.

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزنجبيل يومياً لمدة شهر؟

ولكل نوع من أنواع الشاورما مذاقه المختلف، ولكنها جميعاً تشترك بأنها من أشهى الوجبات الشعبية الشهيرة المنتشرة في مختلف دول العالم.

وتبقى مطاعم الشاورما في الرياض من أفخر وأفضل المطاعم التي تقدّم الشاورما الشهية بالعديد من الأنواع، والتي ننصح بتجربتها والتمتع بما تقدمه من أصناف.

أفضل مطاعم الشاورما السعودية:

تنتشر مطاعم الشاورما في الرياض تحديدًا وفي السعودية بالعموم ومن أشهر وأفضل هذه المطاعم التي تقدّم الشاورما نذكر ما يلي:

شاورما الحطاب

يعتبر من المطاعم المعروفة في الرياض، والتي تقدّم أنواع ا الأصناف المتعددة للشاورما من أشهى ما يقدمه المطعم وهي التي  تجذب إليها عشاق هذه الوجبة ذات المذاق الشهي الذي لا يقاوم، ويوفر خدمة الطلب أونلاين.

مطعم بيتزا وشاورما اسطنبول

من الصعب الحديث عن الشاورما في الرياض دون ذكر هذا المطعم حيث تقدّم هذه الفروع أشهى الأطباق من شاورما اللحم أو الدجاج والبيتزا، ويوفر خدمة الطلب أونلاين.

شاورما بيكر:

يعتبر شاورما بيكر أحد أفضل مطاعم الشاورما في الرياض وفق تقييم الزبائن، وهو أمر طبيعي من المطعم الذي يعتمد على أمهر الطهاة لتحضير شاورما الدجاج أو شاورما اللحم بأصناف وأشكال متعددة.

كما يقوم المطعم بتقديم عدة وجبات أخرى مع توفير جلسات مميزة للزبائن، وبالخصوص العائلات والأطفال والمستخدمين للكراسي المتحركة.

علماً أنه بإمكانكم الاعتماد على شاورما بيكر في طلب السندويشات والطعام السفري، مع تأمين التوصيل الخارجي للمنزل أو العمل.

يفتح المطعم أبوابه يومياً في الساعة 12.30 ظهراً، ويستمر بالعمل وخدمة الزبائن حتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

شاورما لندن:

يمكن الحصول على وجبة شهية من الشاورما من أحد فروع شاورما لندن الموزعة بالعديد من مناطق الرياض.

تقدّم هذه المطاعم الوجبات الشهية من شاورما الدجاج أو شاورما اللحم بالخبز العربي أو الفرنسي، حيث يتم الاعتماد على لحوم طازجة وتوابل خاصة بهذا المطعم مما يجعل الشاورما التي يقدمها تحصل على مذاق لا يمكن مقاومته.

توفر سلسلة مطاعم لندن الشاورما في الرياض من خلال الحضور إلى أحد فروعها، أو عبر طلب الطعام إلى المنزل من خلال الخدمة السريعة للتوصيل الخارجي.

تمتد ساعات عمل شاورما لندن من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

شاورما كلاسك:

على الرغم من أن الفرع الأول لشاورما كلاسك افتتح بالعام 2014م، إلا أن ما يقدمه من وجبات شهية وفي مقدمتها الشاورما جعلت الإقبال عليه كبير جداً، وهو ما ساهم في افتتاح فروع أخرى وصلت إلى 11 فرع تقدّم أفضل الوجبات السريعة المتنوعة.

يمكن طلب الشاورما الشهية للغاية، أو مختلف أصناف البرجر أو غيرها من الوجبات من مطعم شاورما كلاسك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 12 من منصف الليل.

اقرأ المزيد: ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزنجبيل

شاورما جليلة:

لا يتميز شاورما جليلة بوجباته الشهية وحسب، بل هو يقدّم جلسات جميلة على مقاعد خشبية مريحة، حيث يمكن طلب أحد أنواع شاورما الدجاج أو اللحم بإحدى الطرق المتعددة التي تقدّم بها، وخصوصاً مع خبز الصاج الذي يجعل طعم الشاورما أكثر لذة.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12.30 ظهراً إلى الساعة 2.30 بعد منتصف الليل، كما يستمر حتى الساعة الرابعة صباحاً يومي الخميس والجمعة.

شاورمر الرياض:

إن الحديث عن الوجبات المميزة لشاورما اللحم أو الدجاج بنكهات مبتكرة ومتنوعة، مع الصوص المميز يقودنا للحديث عن شاورمر الرياض أحد أكثر مطاعم العاصمة جذباً للزبائن عبر فروعه التي تصل إلى 46 فرع.

يمكن الحصول على الشاورما في الرياض من أحد فروع مطعم شاورمر من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

Scan the code