التخطي إلى المحتوى

مشاكل عدة واجهت مستخدمي إصدارات آيفون 14 لعام 2022 عقب الإعلان عنها قبل أيام قليلة، ما سبب الإزعاج للراغبين في شراء الهاتف خاصة وأنّه من بين فئات الهواتف باهظة الثمن، لذا ازدادت معدلات البحث في الساعات الماضية حول مشاكل iPhone 14 Pro وكيفية علاجها.

مشاكل iPhone 14 Pro

ومن بين مشاكل iPhone 14 Pro التي واجهت المستخدمين مؤخرًا اهتزاز الكاميرا عند استخدامها مع تطبيقات مثل «تيك توك، إنستجرام وسناب شات»، ويصدر عنها صوت غريب، وهو الأمر الذي ينعكس على جودة اللقطة، ويجعلها تبدو ضبابية، إلا أنّ شركة «آبل» تداركت المشكلة وأصدرت تحديثًا يساعد على حلها.

وبحسب موقع «gizmochina» التقني، فقد واجه المستخدمون أيضًا مشكلات تتعلق بحدوث مشاكل في الاتصال بالشبكة وأنّ إشارات 5G ضعيفة جدًا، فضلًا عن مشكلة أخرى في تقنية Dynamic Island الجديدة، وأخرى تظهر عند اتصال الهاتف بالأقمار الصناعية.

ولم تتوقف الأخطاء عند هذا الحد فحسب، بل إن الهواتف الرائدة الجديدة من Apple لديها أيضًا مشكلة رئيسية أخرى تؤثر على علمية الشحن. فعند توصيل الهاتف بمقبس الشحن، يقوم أيفون 14 برو بإعادة تشغيل نفسه مرة أخرى تلقائيًا أثناء الشحن، خاصة عند الشحن من خلال كل من الشاحن اللاسلكي MagSafe أو كابل Lightning، وهي من أبرز مشاكل iPhone 14 Pro.

بطارية iPhone 14 Pro

ليست هذه هي المشكلة الوحيدة المتعلقة ببطارية إصدارات iPhone الجديدة، إذ ظهرت العديد من المشاكل التي تؤثر على عمر البطارية منذ إصدار التحديث الجديد iOS 16، وحتى الآن لم يظهر أي مسؤول رسمي في شركة «آبل» للحديث عن تلك الأخطاء، وهل هذه المشكلات والأخطاء بسبب عيوب التصنيع أم أنّها مجرد أخطاء تقنية متعلقة بنظام التشغيل.

وعلى الرغم من ذلك فما زالت هذه  أخطاء و مشاكل iPhone 14 Pro، لا تؤثر على جميع المستخدمين، إذ أشار بعضهم الذين تأثروا بهذه الأعطال إلى طريقة غير رسمية يتم اتباعها تساعد في إصلاحها، وذلك من خلال تعطيل تحديث جميع التطبيقات في الخلفية، وذلك من خلال الدخول إلى «الإعدادات» من خلال علامة التبويب «عام» والتمرير لأسفل حتى تصل إلى «تحديث تطبيق الخلفية» وإيقافه.

Scan the code