التخطي إلى المحتوى

جاكيتات الدنيم لا تخرج عن الموضة، إنها من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، لأنها يمكن أن يتناسب بسهولة مع أي نمط أو إطلالة تودين تنسيقها. في الخريف  يمكنك ارتداء جاكيتات الدنيم بأمان ومن دون تردد، موديلات جاكيتات الدنيم تتنوع بين اللون الازرق الكلاسيكي، او الأزرق الداكن وحتى الأسود وغيرهامن الألوان. ومن موديلات وألوان جاكيتات الدنيم ما هو مزين بنقشات أو طبعات أو حتى التطريز كلها على الموضة. اختاري أن تتألقي في خريف وشتاء 2023 بإطلالة من جاكيتات الدنيم المميزة والتي تواكب الموضة في كل موسم، شاهدي موديلات جاكيتات دنيم واختاري ما يناسب إطلالتك منها.

جاكيتات الدنيم القصيرة

Act N 1
Act N 1

 

نبدأ بصيحة جاكيتات الدنيم القصيرة التي ستكون إضافة جيدة لإطلالتك فيخريف وشتاء 2023، يمكن ارتداؤها مع الفساتين والسراويل القصيرة والجينز. من صيحات جاكيتات الدنيم أن ترتدي تصميماً قصيراً منها مع سروال جينز من اللون عينه لإطلالة أكثر أناقة وعصرية. هذه الصيحة لا يمكنك إغفالها في خريف وشتاء 2023 بل عليك تنسيقها لتكوني على الموضة وتتابعين صيحات الدنيم التي لا تبطل أبداً.

جاكيتات الجينز الواسعة Oversized

Ganni
Ganni

 

إذا كنت ترغبين في ارتداء جاكيتات الدنيم في خريف وشتاء 2023، فاختاري جاكيتات الدنيم ذات الحجم الكبير أو Oversize  يمكن اكمال إطلالتك يتنورة قصيرة مع اكسسوارات مميزة وحذاء مغلق مع الجوارب الطويلة حسب رغبتك بحيث يكون تنسيقك مريحاً حتى في ظروف الطقس البارد. يمكن ارتداء هذه السترات مع الجينز والتنانير والفساتين، ويمكن أن تختاري موديلاًمزيناً بمطبوعات مميزة وعصرية.

جاكيتات الدنيم الطويلة

Awake Mode الصورة الرئيسية
Awake Mode

 

تذكرنا هذه السترات إلى حد ما بمعاطف المطر أو ملابس الشتاء، يصل طولها إلى الركبتين مما يتيح لك الشعور بالراحة في أي طقس. يقدم المصممون جاكيتات دنيم طويلة مع أو بدون بطانة، مع حزام أو مع بطانة الفرو، مهما كان التصميم الذي تختارينه يبقى أن تزيني إطلالتك بجاكيت دنيم طويلة مع فستان خريفي من القطن أو حنى مع الشورت والتنورة أو حتى السراويل القطنية الواسعة. هذه الإطلالة مريحة وشتوية بامتياز.

جاكيتات دنيم مزينة بطبعات ورسومات

Germanier
Germanier

 

لتكملة إطلالتك العصرية والمميز بجاكيتات الدنيم في خريف وشتاء 2023، يمكنك اختيار جاكيتات الدنيم مع الرسومات أو المطبوعات. عرض المصممون في مجموعاتهم  لخريف وشتاء 2023 للأزياء الجاهزة موديلات ذات أنماط مطرزة ورسومات مشرقة. هذه الإطلالة ستمنحك تنسيقاً مميزاً وعلى الموضة.

جاكيتات الدنيم المزينة بالأحجار

Alessandra Rich
Alessandra Rich

 

لا بد انك اقتنيت يوماً ما جاكيت دنيم بلون داكن وميزنة بالأحجار وحبات الستراس مثلاً التي كانت رائجة في أيام التسعينات وحتى اليوم هي صيحة لا تبطل ولا تغيب عن عالم الموضة. ومنها يمكن أن تعيدي تجديد الموضة وصيحاتها القديمة من خلال اختيار جاكيت دنيم مزينة بأحجار باللون البرونزي مثلاُ أو أي أحجار براقة أخرى.

جاكيتات دنيم بألوان فاتحة

Ellus
Ellus

 

واكبي الموضة بكل صيحاتها وتفاصيلها، وهذه المرة مع جاكيتات الدنيم الفاتحة التي لا يمكن أن تغيب عن موضة الدنيم من مواسم سابقة حتة اليوم. ومن موضة خريف وشتاء لجاكيتات الدنيم يمكنك اختيار جاكيت دنيم بلون الجينز الفاتح الذي سيمنحك إطلالة مميزة في كل موسم. حتى أن لون الجاكيت هذا يمكن أن يرافقك في موسم الصيف نظراً بأن لونها فاتح يناسب إطلالات الصيف.

جاكيتات الدنيم الطقم

Ferrari
Ferrari

 

من صيحات موضة جاكيتات الدنيم التي أعجبتنا في موسم خريف وشتاء 2023، هي موديلات طقم جينز مؤلف من جاكيت وسروال جينز من اللون والطبعات عينها. هذا التنسيق يمكنك اعتماده في أيام العمل واللقاءات العائلية، وفي فصل الشتاء يمكنك اعتماد درجات داكنة من لون الدنيم لتتناسب مع إطلالتك واكسسواراتك في الشتاء.

جاكيتات الدنيم والقماش

Rentrayage
Rentrayage

 

من الموديلات التي لفتتنا لتصاميم جاكيتات الدنيم مع القماش، تصاميم متنوعة دخلت إلى تنسيقها القماش. يمكن ان تختاري هذا الموديل من جاكيتات الدنيم مع الفساتين والتنانير، عليك فقط تنسيق إطلالة متناسبة بالألوان وحتى النقشات كي لا تبدو إطلالة عشوائية. 

حقائب اليد عالم واسع من التصاميم والأحجام فكيف تختارين الأنسب؟

8 صيحات ستنقلكِ إلى موسم خريف 2023 بأناقة وسحر لا يقاوم

الأزياء الأوفر سايز مفهوم جديد عن الأناقة العصرية

طرق مبتكرة لارتداء موضة القمصان الطويلة.. صيحات إستثنائية ومتجددة لإطلالاتك اليومية

نصائح لتختار المحجبات ملابس رياضية عملية ومريحة

4 قطع إكسسوارات أساسية في دولاب كل سيدة أنيقة

هذه هي الصيحات المستمرة معنا لموسم خريف 2023.. هل أنت من محبيها؟!

ملابس رسمية لخريف وشتاء 2023..الأناقة في دقة التفاصيل

5 قطع أساسية تناسب إطلالات الخريف القادمة.. إعتمديها دون تردد

Scan the code